English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ميزات تقنية من أربع نقاط للأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ميزات تقنية من أربع نقاط للأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ميزات تقنية من أربع نقاط للأقمشة غير المنسوجة

2019-11-08 11:18:06
يتم تحديد السرعة العالية للأقمشة غير المنسوجة في عالم اليوم من خلال العديد من العوامل. لكن الشيء الأكثر أهمية هو الخصائص التقنية للهندسة غير المنسوجة. الخصائص التقنية للأقمشة غير المنسوجة ملخصة على النحو التالي.

1. المواد الخام المستخدمة في النسيج غير المنسوج (الصين مصنع سبونبوند البولي بروبلين النسيج) يمكن استخدامها بالإضافة إلى المواد الخام المستخدمة في صناعة النسيج. يمكن استخدام المواد الخام المختلفة التي لا يمكن استخدامها في صناعة النسيج. يمكن استخدام بعض المخلفات الصلبة والألياف المعاد تدويرها ذات القيمة غير النسيجية خشنة وصلبة ، ناعمة وطرية. يمكن أيضًا معالجة بعض الألياف غير العضوية والألياف المعدنية ، مثل الألياف الزجاجية وألياف الكربون وألياف الجرافيت وألياف الصلب غير القابل للصدأ وما إلى ذلك ، والتي يصعب معالجتها على معدات الغزل والنسيج ، في أقمشة صناعية غير منسوجة بواسطة طريقة غير منسوجة. بعض الألياف الكيميائية الجديدة ، مثل الألياف عالية المقاومة للحرارة ، والألياف الدقيقة ، وبعض الألياف الوظيفية ، وما إلى ذلك ، يصعب معالجتها على معدات النسيج ، وتستخدم في صناعة الأقمشة غير المنسوجة لإنتاج مجموعة متنوعة من الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتطبيق بدرجة كبيرة. المنتج.

2. العملية بسيطة ، والإنتاج الديناميكي الهوائي مرتفع ، وصناعة النسيج التقليدية ، والعملية مزدهرة ، وعملية الصناعة غير المنسوجة قصيرة. على وجه الخصوص ، النسيج محبوكة spunbonded (PP Spunbond Nonwoven Supplier) لديه عملية أقصر بكثير من عملية النسيج التقليدية. مقارنة بالمنسوجات التقليدية ، تضاعف إنتاج الأقمشة غير المنسوجة وزادت إنتاجية اليد العاملة زيادة كبيرة. بسبب عملية الإنتاج القصيرة للنسيج غير المنسوج ، فإن المنتج يتغير بشكل سريع والدورة قصيرة والجودة سهلة التحكم.

China Spunbond Polypropylene Fabric Factory, Non Woven Polypropylene Roll Wholesale, PP Spunbond Nonwoven SupplierChina Spunbond Polypropylene Fabric Factory, Non Woven Polypropylene Roll Wholesale, PP Spunbond Nonwoven Supplier

3. سرعة الإنتاج العالية و معدل الإنتاج العالي ترتبط سرعة الإنتاج بشكل وثيق بالإخراج. سرعة الإنتاج العامة مرتفعة والإنتاج مرتفع. مقارنةً بالمنسوجات التقليدية ، فإن سرعة الإنتاج النسبية للأقمشة غير المنسوجة هي حوالي (100 ~ 2000): 1 ، ويمكن أن يصل عرض الأقمشة غير المنسوجة إلى حوالي 4 أمتار. ولهذا ، فإن الغلة تفوق بكثير صناعة الغزل والنسيج التقليدية.

4. هناك العديد من التغييرات في العملية ، وهناك العديد من طرق المعالجة للأقمشة غير المنسوجة ، ويمكن تغيير طريقة كل عملية. يمكن دمج طرق المعالجة المختلفة مع بعضها البعض لتشكيل عملية إنتاج جديدة.

من تكنولوجيا التشطيب غير المنسوج ، تتغير العملية أكثر ، مثل الطباعة والصباغة والطلاء والتصفيح ، والحل ، إلخ. الخواص المختلفة للطلاء ، المطبقة على الأقمشة المنسوجة عندئذ ستعطي خصائص مختلفة للأقمشة غير المنسوجة ، أي تطوير منتج جديد. بالإضافة إلى الأقمشة غير المنسوجة (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين لفة بالجملة) يمكن أن تتلوى مع الأقمشة الأخرى لإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة.

أما بالنسبة إلى استخدام الأقمشة غير المنسوجة ، فيمكن القول أنه من تكنولوجيا الفضاء الجوي إلى الحياة اليومية ، ومن صناعة تربية الأحياء المائية ، فإنه موجود في كل مكان تقريبًا. أصبحت بعض المنتجات مادة هندسية لا غنى عنها لمختلف الصناعات.