English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل للطلاء غير المنسوج تأثير على جودة المنتج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل للطلاء غير المنسوج تأثير على جودة المنتج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل للطلاء غير المنسوج تأثير على جودة المنتج؟

2019-10-23 10:23:56
في إنتاج الحفاضات ، الفوط الصحية ، المنتجات الطبية ومنتجات العناية بالبالغين غير المنسوجة (الصين نسج المستعبدين غير المنسوجة بالجملة) ، من الصعب tofind التحسن المثالي. يمكن أن توفر العديد من المنتجات التنافسية مزيجًا من مقاومة التآكل الفائقة ، وخواص عدم الانضغاط والانزلاق أو مزيجًا من هذه الخصائص. تعتبر الأسطوانات ، ولفائف guide ، وقضبان التوجيه ، والمحاريث القابلة للطي ، وألواح الضغط ، ولفائف الفراغ ، مجرد جزء من الأجزاء التي تحتاج إلى تحسين الأداء. كيفية اختيار أفضل طلاء لهذه القطع العمل؟

أداء غير عصا

تفلون هي "معجزة" غير لاصقة اخترعها الدكتور بلانكيت من دوبونت قبل 50 عامًا. على الرغم من هذا الوقت ، دخلت العديد من المنتجات الجديدة غير اللاصقة إلى السوق واحدة تلو الأخرى ، لكنها أفضل قليلاً. نظرًا لأن الخصائص غير اللاصقة للمنتج جيدة جدًا في البداية ، يعمل الأشخاص بجد لتحسين مقاومته للتآكل. ومع ذلك ، حتى أفضل خصائص منتجات Teflon غير اللاصقة تمنع المادة اللاصقة المذابة بالحرارة PSA من الالتصاق بلفات انحراف. حتى إذا كان الطلاء متينًا بما يكفي ، فإنه يمكن أن يستمر لبضعة أيام فقط في سرعة الإنتاج هذه.

China Spun Bonded Non Woven Wholesale, PP Nonwoven Fabric Company, PP Nonwovens On SalesChina Spun Bonded Non Woven Wholesale, PP Nonwoven Fabric Company, PP Nonwovens On Sales

منذ عشرين عامًا ، تم تطوير هذا المنتج ، الذي قام بتحسين مقاومة التآكل والخصائص غير اللاصقة للطلاء ، لتحسين الخصائص غير اللاصقة عن طريق إنشاء مصفوفة صلبة للغاية وتطبيق طلاء غير لاصق على قمم ووديان الركيزة. أداء. الركيزة هي في شكل رذاذ حراري يطبق عن طريق تطبيق طبقة معدنية على الركيزة. هذا يجعل السطح خشنًا جدًا ومليءًا بالبقع الصلبة ، مما يحمي الطبقة اللاصقة المطبقة عليه. إنشاء السطح عقيدية يعزز أيضا خصائص غير لاصقة.

ارتداء المقاومة

الصلادة المتناهية الصغر ، قوة السندات وطريقة تطبيق جزيئات المصفوفة هي المفتاح لارتداء المقاومة. الركيزة الصلبة Evena لا طائل منه عندما يرتدي طلاء غير لاصقة من الطبقة العليا. على سبيل المثال ، كربيد هو الركيزة صعبة للغاية وارتداء مقاومة. يستخدم على نطاق واسع كأداة سن المنشار على أداة قطع شفرة المنشار. إذا تم تطبيق طلاء مقاوم للإهتراء على الكربيد ، فإن المادة (شركة PP أقمشة غير منسوجة) كثيفة للغاية بحيث لا تسمح للطلاء البوليمر بالاختراق. إذا تم تطبيقه على مصفوفة تشبه الإسفنج ، فإن البوليمر لديه مساحة للاختراق. تكمن المشكلة في الركائز المسامية في انخفاض قوة الجسيمات الفردية ، مما يؤدي إلى التآكل المبكر لجزيئات التنغستن من رابط الكوبالت. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الكربيدات إلى زوايا حادة تسحب وتسحب الأقمشة غير المنسوجة (منسوجات PP في المبيعات) أو ربط thepoly.