English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هو الغرض من الأقمشة غير المنسوجة الخضراء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما هو الغرض من الأقمشة غير المنسوجة الخضراء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هو الغرض من الأقمشة غير المنسوجة الخضراء؟

2018-06-04 10:53:25
اليوم ، نقدم لكم الغرض المحدد ودور الأقمشة غير المنسوجة الخضراء. دعونا نلقي نظرة على التفاصيل أدناه.
      
النسيج الأخضر غير المنسوج يشير أساسا إلى نسيج غير المنسوجة وظيفية للغاية (الصين بائع قماش غير المنسوجة الخضراء) المستخدمة في المناظر الطبيعية ، وبناء الحزام الأخضر الحضري ، وحماية المحاصيل الباردة والتجمد. الآن لديها عملية إنتاج عالية جدا ، ويمكن استخدامها بشكل جيد للغاية في مشاريع البناء الخضراء المختلفة. وهو منتج بسعر منخفض في السوق الحالي ودور كبير.

تأثير تخضير الأقمشة غير المنسوجة (الأخضر غير المنسوجة النسيج في المبيعات) في الحماية الباردة والصقيع يستخدم الآن في العديد من ces pla. هذا النوع من المواد مناسب عند استخدامه ، ولديه متانة عالية. على عكس بعض أكياس pla stic ، فهي سهلة الاستخدام. إذا كان تالفًا ، فإن هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة المخففة للحرارة يكون مقاومًا جدًا للسحب ، ولن يتم تدميره بسبب القوة الاصطناعية. ليس من السهل أن تتلف ، للعزل الحراري والمواد غير المنسوجة البستانية ، على سبيل المثال ، نفاذية الهواء أيضا جيدة ، طالما أن الناس يستخدمون ، عندما يشعر الجميع بأن تخضير الأقمشة غير المنسوجة يجلب هذا النوع من المساعدة الموثوقة للناس . العديد من هذه المحاصيل المصابة بجروح على الجذور ومغطاة بأقمشة غير منسوجة (الأخضر غير المنسوجة النسيج بالجملة) ، والتي سوف pla ذ دور جيد في مقاومة البرد ومنع تدهور هذه الخضروات.

لا داعي للاعتقاد بأن هذا النسيج غير المنسوج الذي يغطي خاليا pla سيسبب نقص الأوكسجين في pla nts. في الواقع ، لن يفعلوا ذلك ، لأن البرودة ، والخضراء ، والغزل ، والعلاج بماء طارد لا يمكن أن يؤدي إلى الرطوبة والهواء فيها والعالم الخارجي. معزولة ، ولكن فقط pla ذ دور في البرد ، يطلق عليه "الأخضر". النقطة المضيئة الأخرى هي أن النظرة "الخضراء" رخيصة جداً ، لأن السعر رخيص ، لذلك يمكن للعديد من الناس استخدام هذه المادة لتنفيذ الحماية من الصقيع للمحاصيل ، يمكن تحملها ، على الأقل لا تقلق بشأن قضايا الأسعار.

استخدام الأقمشة المنسوجة الخضراء فعال جدا. عند استخدامها ، ستجد أنه إذا قمت بشراء مواد غير منسوجة ، يمكنك استخدامها لأكثر من ثلاثة أشهر عندما تكون في الخارج ، إذا كنت في الداخل ، ولكن يمكنك استخدامها لمدة ثماني سنوات. ، بحيث يمكنك تحديد مدى فعالية هذه المواد من حيث التكلفة.