English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي طريقة صنع الأكياس غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي طريقة صنع الأكياس غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي طريقة صنع الأكياس غير المنسوجة؟

2018-06-01 14:21:55
ما هي طريقة صنع الأكياس غير المنسوجة؟ كيف تصنع حقيبة هدايا غير منسوجة؟ حقيبة تسوق غير منسوجة حقيبة عملية إنتاج حقيبة الملابس الداخلية هي اختيار النسيج ، قطع النسيج ، الحز ، الطباعة ، الخياطة ، التغليف وغيرها من الخطوات. كيف تصنع حقيبة هدايا غير منسوجة؟

عند استلام مهمة إنتاج حقيبة تسوق ، الأول هو اختيار الأقمشة ، قماش جيد يمكن أن تنتج الكثير من أكياس التسوق ، يجب أن تختار النسيج نوع السطح ليس لديه زي ، فرق سحب الرأسي والأفقي هو صغير ، يشعر الثابت بعض الأقمشة غير المنسوجة. اختيار وزن النسيج ، مع التطبيق العملي مناسب.

كيف تصنع أكياس غير منسوجة؟

غير المنسوجة حقيبة - اختيار النسيج
لماذا تختار قماش بسطح لامع؟ وذلك لأن سطح النسيج لامعة ، لذلك أن الاستعدادات للطباعة في وقت لاحق ، واحد هو الطباعة الجيدة ، والآخر هو تأثير الطباعة ستكون جيدة جدا. بهذه الطريقة ، سيكون التأثير الكلي بارزًا. من المؤكد أن حقيبة تسوق كهذه ستلقى استقبالًا جيدًا من قبل المستهلكين.
لماذا تريد أن تشعر بقطعة قماش أصعب؟ وذلك لأن الأقمشة الأصعب يمكن أن تصمد وتصمد ، وتسليط الضوء على الشعور العام لحقيبة التسوق (الصين غير المنسوجة أكياس بائع). إنه عملي جدا. عندما أتسوق ، فإن وضع وزن معين على الجسم لن يكسره. آمنة وعملية ، وهذا هو المعيار لأكياس التسوق.
وبالمثل ، فإنه من المطلوب أن يكون للنسيج اختلاف بسيط في الشد المتقاطع ، كما أنه يضمن أن حقيبة التسوق تتمتع بأداء ممتاز في حمل الوزن.

غير المنسوجة حقيبة - قطع وقطع النسيج
الخطوة الثانية ، وإنتاج الأقمشة الجيدة ، في المستودع ، والشيء التالي هو كيفية جعل هذه لفات كبيرة من الأقمشة غير المنسوجة في كيس؟ حسنًا ، تمامًا كما تعتقد ، نحتاج إلى قطعه إلى قطعة واحدة من القماش الصغير.
يمكنك تخيل استخدام خيال الفضاء. حقيبة تسوق تساوي مكعب ثلاثي الأبعاد أو مكعب. لذلك ، يوجد ستة أوجه ، يكون الجزء العلوي منها فارغًا ، لذا فإن حقيبة التسوق تحتوي بالفعل على خمسة وجوه فقط ، قبل وبعد وجه كبير آخر ، الجانبين الأيسر والأيمن ، بالإضافة إلى الوجه السفلي. ما نتحدث عنه هنا هو صنع أكياس التسوق عن طريق الخياطة ، والتي تختلف قليلاً عن صنع الأكياس بالموجات فوق الصوتية.
وفقا للحجم ، استخدمنا جهاز تقطيع آلي وجهاز قطع الشريط لقطع النسيج إلى قطع صغيرة من النسيج الذي نحتاجه. يتم استخدام التخفيضات الكبيرة لإضافة الصلات السفلية ثلاثية الجوانب قبل الطباعة وبعدها. ثم هناك الجانب ، النشالين ، والحواف. وهذا ما يسمى القطع ، والذي يشير إلى التقاط والتعبئة. لأنها ضيقة ، يجب قطعها إلى قطع صغيرة لتتناسب مع المنتج النهائي.

غير المنسوجة حقيبة - الطباعة
الخطوة الثالثة هي الطباعة. نستخدم بشكل عام طباعة الشاشة ، لأنها جزء من الطباعة اليدوية الخالصة ، لذلك فإن سرعة سيرته ستكون أبطأ من الطباعة الآلية ، بالطبع ، ستكون التكلفة أعلى من الطباعة الآلية ، ولكن مزاياها واضحة أيضًا. يمكن طباعتها بكمية صغيرة جدًا ومعدل الخطأ منخفض نسبيًا.
عند الطباعة ، والانتباه إلى النص المطبوع ، يجب أن يكون النمط ممتلئًا بشكل جيد ، ويجب أن يكون حجم الفهم قادرًا على إبراز تأثير حقيبة التسوق بالكامل (أكياس غير منسوجة في المبيعات).

غير المنسوجة حقيبة - مخيط
الخطوة الرابعة من الخياطة ، وفقا لمواصفات معينة ، وأسلوب ، مثل خياطة الملابس ، وقطع كبيرة من القماش ، وقطع صغيرة ، والنشالين ، والحياكة وغيرها من خياطة القماش معا ، أصبحت حقيبة التسوق التي نراها المنتج النهائي.
من بينها ، هناك الكثير من أساليب الخياطة ، على سبيل المثال ، في اليدين وقطعة كبيرة من واجهة ، لا تحتاج إلى عبور ، شوكة لزيادة الحزم. على الحافة هو أن تأخذ بضعة أسطر ، وطول الحقيبة ، وهلم جرا.

غير المنسوجة حقيبة - التعبئة
الخطوة الخامسة والأخيرة هي التعبئة. نحن نستخدم كرتون حسب مواصفات معينة ، 100 صندوق ، أو 200 صندوق. تتم طباعة الخطوط على المربعات. بهذه الطريقة ، علبة واحدة من أكياس التسوق (غير المنسوجة حقائب بالجملة) يتم شحنه من خلال الخدمات اللوجستية ، لجميع المحطات المباعة لعدد كبير من المستهلكين.الآن وقد نمت أكياس التسوق إلى مجموعة متنوعة من الأساليب ، فإن أسلوب العمل والعمليات يختلفان قليلاً ، ولكن طريقة الإنتاج العامة هي بهذه الطريقة. آمل أن يتمكن الأصدقاء الذين يقرأون هذه المقالة من فهم أن حقيبة التسوق النهائية هي طريقة الإنتاج كافية.
لمزيد من المعلومات حول الأكياس غير المنسوجة ، يرجى متابعتنا.