English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الأسواق الناشئة يمكن أن يذوب منسوجات مفتوحة؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > ما هي الأسواق الناشئة يمكن أن يذوب منسوجات مفتوحة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الأسواق الناشئة يمكن أن يذوب منسوجات مفتوحة؟

2018-06-05 11:34:37
تعتبر منسوجات Meltblown واحدة من أقدم عمليات الإنتاج غير المنسوجة وقد اعتبرها الكثيرون أكثر العمليات المضطربة. على مر السنين ، وقد طغت منسوجات meltblown من تألق أقاربهم أكثر شعبية ، منسوجات spunbond ، التي أصبحت أكبر تكنولوجيا غير المنسوجة في العالم. ومع ذلك ، بسبب الامتصاص العالي للنسيج غير المنسوج الذائب بسبب هيكل الألياف فائقة الدقة والهيكل المركب مع عمليات أخرى غير منسوجة ، فقد فتحت إمكانيات جديدة لتوسيع الأقمشة غير المنسوجة لتطبيقات أخرى. باب.
 
على الرغم من أن العديد من الناس يربطون meltblowing بالفلترة ، فإن المصنعين يرون أيضًا فرصًا للتنمية في التطبيقات الأخرى ، مثل المناديل ، والمنسوجات الأرضية ، وغيرها. وقد أدى ذلك إلى ظهور علامات على الأقمشة غير المنسوجة الذائبة لأنها توفر المزيد من المرونة والأرباح الأعلى من التقنيات المنافسة.
 
لمصنعي الأقمشة غير المنسوجة التركية (meltblown nonwovens بائع) ، مستهدفون منسوجات meltblown أساسا في سوق التحكم التسرب ، ولكنهم مهتمون أيضا في مجالات أخرى بما في ذلك مناديل مبللة ، والإمدادات الطبية ، وأكياس المكانس الكهربائية ، ومواد تسقيف ، وتطبيقات الترشيح. وقال مدير تجاري: "إننا نرغب بشدة في فتح مناطق جديدة في فلاتر عالية الكفاءة ، ومناديل ، وتطبيقات طبية".
"يتمثل التحدي الأكبر لهذه التقنية في أن إنتاجيتها منخفضة نسبيًا مقارنة بالتكنولوجيات الأخرى ، ولكننا نرى المزيد والمزيد من المركبات والبوليمرات المتخصصة التي يتم إدخالها إلى السوق وبعض التقنيات نفسها التنوع".

منسوجات Meltblown التي تنتجها الشركات المصنعة منسوجات الألمانية (مصنع منسوجات meltblown) تستخدم أساسا في صناعة الترشيح. تقوم الشركة بتصنيع أكياس التصفية بالإضافة إلى مرشحات مطوية لـ HVAC ، ترشيح السيارات ، أكياس مكنسة كهربائية صناعية وتطبيقات متخصصة مختلفة. في هذه المجالات ، قام منتجو المنسوجات غير المتخصصين في ألمانيا بالاستفادة بشكل فعال من المزايا الفريدة التي توفرها تكنولوجيا نفخ الذوبان ـ الألياف الدقيقة ، وتوزيع الألياف المنتظم ، والإنتاجية العالية. كما يتم استخدام منسوجات Meltblown من منتجي منسوجات ألمانيا بشكل متزايد في تطبيقات أخرى خارج قطاع الترشيح ، بما في ذلك الطبية ، التنظيف الصناعي ، طبقات العزل والدعم ، وحتى صناعة الأغذية. "في كل هذه الأسواق ، تفتح الخصائص الغريبة لوسائل الإعلام الحديثة المجال الجديد للتطبيق." لا يزال يشير إلى نطاق تطبيق وسائل الإعلام meltblown ، سواء في الترشيح وفي التطبيقات الأخرى. كلها مستمرة في التوسع. "على سبيل المثال ، عندما يواجه استخدام وسائل التصفية متطلبات أكثر صرامة ، مثل جودة الهواء ، والمؤسسات الطبية ، والتطبيقات الأخرى ، وحتى قطاع الأغذية ، فإن الأقمشة غير المنسوجة قد دخلت سوقًا جديدة".
 
الإنتاج الحالي للصين من منسوجات meltblown:
تم إدخال تكنولوجيا النسيج غير المنسوج Meltblown إلى الصين لعقود قليلة فقط. قدمت الصين خطوط إنتاج meltblown من عام 1994. في عام 2000 ، أدخلت خط إنتاج مركب SMS أجنبي عبر الإنترنت (meltblown منسوجات الصانع). نظرًا لارتفاع أسعار شراء المعدات ، وارتفاع تكاليف الإنتاج والتشغيل ، وارتفاع أسعار المنتجات الذائبة ، وعدم فهم أداء وتطبيقات المنتج ، لم يتمكن سوق الذوبان من الانفتاح ، وتكافح الشركات لإدارة أعمالها. . في مكافحة السارس ، أظهرت منسوجات Meltblown و SMS وظائف الحماية والعزلة المتميزة. لقد اكتسبوا فهماً متجدداً وفضلًا من السوق ، مما أدى إلى توسع كبير. في السنوات الأخيرة ، مع التطوير المستمر للتكنولوجيا ذوبان النفخ ، كما تم توسيع تطبيق منسوجات ذوبان في مهب وتوسيع نطاقها ليشمل المزيد من المجالات.