English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف نقاط الاهتمام لاستخدام أكياس الحضانة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف نقاط الاهتمام لاستخدام أكياس الحضانة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف نقاط الاهتمام لاستخدام أكياس الحضانة غير المنسوجة؟

2017-09-21 09:40:57
منسوجات أكياس الحضانة تستخدم بشكل متزايد في إعداد الحضانة. نحن واضحون جدا أن مزايا غير-- نسج أكياس الحضانة. بعد الإحصاءات، وجدت أن معظم زراعة توريا غرانديز، شتلات كاميليا، ريد روكيت لاجيرسترويميا وهلم جرا. فكيف نستخدم أكياس الحضانة غير المنسوجة من أجل زراعة شتلات جيدة؟ في هذا الموسم، وكيفية استخدام بشكل صحيح غير المنسوجة أكياس الحضانة؟ هل هناك أي أماكن تحتاج إلى عناية؟ هنا، لتبادل بعض من الضروريات التشغيلية الأساسية، على أمل جعل الجميع أكثر نشاطا تربية.

غير المنسوجة أكياس الحضانة ملاحظة:

أولا، الاستفادة الكاملة من الحاوية تنفس، خصائص نفاذية
استخدام غير-- نسج حاويات الحضانة تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من الحاوية تنفس، وخصائص نفاذية، وضعت في حاويات الحضانة غير المنسوجة لصق بإحكام، وذلك لتسهيل الرطوبة والأسمدة الاختراق المتبادل، ولكن الهواء إلى إيلاء الاهتمام لإدارة الرطوبة. بعد ممارسة المهنيين الصينيين، طالما حتى إذا كان جذور إصلاح الهواء، والحاوية بين نظام الجذر لا تخترق بعضها البعض، وإذا كانت مرافق الري في حالة جيدة، يمكن أن يكون الحاوية تباعد أكبر، ولكن عدد من سيتم تخفيض الحضانة. إذا اختراق الجذور بعضها البعض، ويمكن أيضا أن يتم نقلها أو أداة مكسورة.

ثانيا، أكياس الحضانة الشاغرة، والاستفادة الكاملة من الجزء السفلي من جذور إصلاح الهواء
يفضل وضع الجزء العلوي من كيس الحضانة غير المنسوج في درج علوي للهواء السفلي لإصلاح الجذور وتنفيذ الإدارة المكثفة. في حالة عدم السماح الظروف، يمكن وضع الحاوية في البذور التقليدية، طالما أن الاهتمام إلى الحديد العادية مع جذور الجذر أو حركة الشتلات العادية. إذا كان استخدام أكياس غير المنسوجة من أكياس الحضانة، ثم هو كمية كبيرة من تبخر المياه، والمياه إلى الأرض. بالإضافة إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه، يمكن استخدام الخبرة التقليدية لإدارة البذور مع تجربة إدارة الحاويات التقليدية لغير المنسوجة إدارة حاضنة الحضانة.

إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات أكياس الحضانة، من فضلك اضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Non-Woven-Bags.html