English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة؟

2017-09-22 16:21:18
المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة

المتداول الساخن هو آخر من عملية الإنتاج غير المنسوجة في تكنولوجيا الشبكة، هو نتيجة لتبريد النسيج بعد نسيج عملية، المتداول الساخن هو على درجة عالية من الحرارة (100 ~ 150 درجة الدرفلة المتداول من خلال موحدة بحيث ذوبان، بحيث سطح المدرفلة على الساخن غير المنسوجة النسيج وسوف يكون لها نقطة المتداول، على غرار الثقب، ولكن لا تخترق، وحجم معين يعتمد على حجم وكثافة شريط الصلب. كعملية، المدرفلة على الساخن غير المنسوجة النسيج ليس نوع معين من القماش، ولكن فئة من عمليات مماثلة في النسيج غير المنسوج بشكل عام، بشكل عام، واستخدام عملية المدرفلة على الساخن هو سبونبوند منسوجات البولي بروبلين (ب.، البوليستر الأقمشة غير المنسوجة (بيت.، النايلون السلطة الفلسطينية (با.)، وأكبر ثلاثة الفرق هو تجهيز المواد الخام.

أفضلية
1. خفيفة الوزن: راتنج البولي بروبيلين كما الإنتاج الرئيسي من المواد الخام، ونسبة فقط 0.9، فقط ثلاثة أخماس القطن، مع رقيق، أشعر أنني بحالة جيدة
2. لينة: تتألف من الألياف الدقيقة (2-3D) ضوء مثل الساخنة تذوب لاصقة تشكيل. ليونة الانتهاء المعتدل، مع شعور من الراحة.
3. المياه، تنفس: شرائح البولي بروبيلين لا تمتص الماء، محتوى الرطوبة من الصفر، الانتهاء من المياه جيدة، 100٪ الألياف من تكوين مسامية، التهوية الجيدة، سهلة للحفاظ على النسيج الجاف، سهلة لغسل.
4. غير-- سامة، غير-- مزعجة: المنتجات المستخدمة في خط مع الغذاء-- الصف المواد الخام-- إنتاج المواد الخام، باستثناء التركيب الكيميائي الأخرى، أداء مستقر، غير-- سامة، لا رائحة، لا تحفيز الجلد.
5. مضادات الميكروبات، ومكافحة الكيميائية: مادة البولي بروبيلين مادة كيميائية حادة، وليس العثة، ويمكن عزل وجود البكتيريا والحشرات في تآكل البكتيريا. المضادة للبكتيريا، القلويات التآكل، المنتج لا يؤثر على كثافة بسبب تآكل.
6. مضاد للجراثيم. المنتجات مع الماء، وليس العفن، ويمكن عزل وجود البكتيريا داخل السائل والحشرات تآكل، وليس العفن.
7. الخصائص الفيزيائية جيدة. من البولي بروبلين الغزل مباشرة ممهدة في السندات الساخنة، وقوة المنتج هو أفضل من منتجات الألياف الأساسية العامة، وقوة غير الاتجاهية، وكثافة الرأسي والأفقي مماثلة.
8. من حيث حماية البيئة، والمواد الخام المستخدمة في معظم منسوجات هو البولي بروبيلين، والمواد الخام من الأكياس البلاستيكية هي البولي ايثيلين، على الرغم من أن اثنين من المواد هي مماثلة في الاسم، ولكن الهيكل الكيميائي هو مختلف جدا. هيكل البولي ايثيلين الكيميائية لديها الاستقرار قوي جدا، من الصعب جدا أن تتحلل، وبالتالي فإن الأكياس البلاستيكية تحتاج إلى 300 سنة لكسر، والبولي بروبلين الهيكل الكيميائي ليست قوية، وسلسلة الجزيئية من السهل كسر، والتي يمكن أن تكون على نحو فعال المتدهورة، وفي شكل غير سامة في الدورة القادمة للبيئة، وأكياس التسوق غير المنسوجة في 90 يوما يمكن أن تتحلل تماما . وأكياس التسوق غير المنسوجة يمكن إعادة استخدامها أكثر من 10 مرات، وتلوث البيئة بعد التلوث هو 10٪ فقط من الأكياس البلاستيكية.

سلبيات
1. مقارنة مع قوة النسيج النسيج والمتانة والفقراء
2. لا يمكن تنظيفها مثل الأقمشة الأخرى
3. الألياف مرتبة في اتجاه معين، من السهل جدا لتقسيم من الزاوية اليمنى وهلم جرا. ولذلك، فإن تحسين أساليب الإنتاج هو أساسا لمنع تحسن الانقسام.