English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تعمل حقيبة التحكم الجذرية؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيف تعمل حقيبة التحكم الجذرية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تعمل حقيبة التحكم الجذرية؟

2017-09-20 10:15:01
كيف يمكن لل الجذر حقيبة التحكم عمل؟

أولا، مادة البولي بروبيلين خاصة، يمكن أن يسبب تأثير الجذر الطبيعي، وتأثير زرع عالية. بعد زرع الجذر إلى الخارج، لأن نفاذية المواد هو أفضل، وجذور النبات الاتصال مع هذه المواد الفريدة لن تعمل من خلال سطح الحقيبة، ولكن بسبب دور الهواء في الولايات المتحدة لتشكيل أكياس نظام الجذر الجديدة، وحقيبة ينمو الكثير من الجذور الليفية، بدلا من عدد قليل من الجذر الرئيسية وسائل الاعلام ملفوف، وهو تأثير الجذور الطبيعية.

ثانيا، النبات هو مثل نوع من النمو السريع في هذا المجال، هو طريقة زراعة الحاويات الأخرى لم تزرع بعد الجذر يمكن أن تستمر في التوسع، لن تشكل التعبئة، والماء والمواد المغذية يمكن أن يكون لا يزال خارج الولايات المتحدة من قبل جذور غرامة من امتصاص العادي، وبعد ذلك من قبل جذر الجزء الخشبي من التسليم التصاعدي، وزرع في مجال نفس التأثير، هو أقل من زراعة الحاويات الأخرى.

ثالثا، تسلل المياه بحرية، وليس الماء. الجذر السيطرة على حقيبة من مواد خاصة، يمكن أن تجعل الرطوبة والمواد المغذية مجانا لاختراق، لن يكون هناك تراكم المياه في الولايات المتحدة تسبب جذور ظاهرة حرق كيس الجذر.

رابعا، تكلفة زرع منخفضة، وموسم زرع طويل. لأن الحاجة إلى العمال المهرة لزرع الجذر، يمكن زرع العمال العاديين، وسهلة لتسهيل تكلفة زرع منخفضة، لأن الكرة التربة من الأشجار المزروعة التقليدية للحد من الكرة التربة حوالي 25٪، وبالتالي فإن تكاليف المناولة يمكن أن يكون وانخفاض الكثير، بعد الحصاد، ويمكن استخدامها للتعبئة والتغليف حاويات الكرة التربة، لا تزال كرات التربة سليمة، ومعدل زرع البقاء على قيد الحياة عالية، لا حاجة لحزم آخر لخفض التكاليف.

خامسا، الكربوهيدرات المتراكمة في الجذر حقيبة التحكم، زرع بسرعة بعد استئناف النمو. منذ الجذور تم تجريدها من قبل الحلبة، والكربوهيدرات التي تنتجها الأوراق يتم نقلها من اللحاء إلى الجذور، ولكن لا يمكن تسليم الأكياس. الكربوهيدرات المواد الغذائية تتراكم في جذور الأكياس لتشكيل الورم، ولكن بعد عملية زرع، انتعاش النمو، وزراعة معدل البقاء على قيد الحياة ونوعية زيادة كبيرة.

إذا كنت تريد المزيد عن الجذر حقيبة التحكم، من فضلك اضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Non-Woven-Bags.html