English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

اتجاه التنمية لصناعة المواد غير المنسوجة لمنتجات النظافة المتاح في الصين في عام 2019

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > اتجاه التنمية لصناعة المواد غير المنسوجة لمنتجات النظافة المتاح في الصين في عام 2019

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

اتجاه التنمية لصناعة المواد غير المنسوجة لمنتجات النظافة المتاح في الصين في عام 2019

2019-05-17 10:48:53
تواجه صناعة منتجات النظافة التي يمكن التخلص منها في الصين تغييراً في مواقف المستهلكين ، وتتطور المنتجات سريعًا إلى أعلى مستوى ، ولكن في الوقت نفسه ، نظرًا للتغطية الجغرافية الواسعة في الصين ، وارتفاع مستويات الاستهلاك ، والتوزيع غير المتساوي ، ستستمر المنتجات في التوسع حتى السوق المنخفضة نهاية. بطبيعة الحال ، فإن حصة السوق من المنتجات المنخفضة آخذة في التناقص. إن تطوير التكنولوجيا غير المنسوجة ، والذي يوفر الابتكار التقني لإنتاج المنتجات الصحية ، له متطلبات أعلى للمواد ، وسيصبح أيضًا طاقة حيوية جديدة تحول إلى تحول التكنولوجيا غير المنسوجة وتحديثها.

مجموعة متنوعة من مواد الأقمشة غير المنسوجة (الصين الطبية غير المنسوجة بالجملة) أصبحت أكثر نعومة ، ورقيقة ، خفيفة ، رقيقة ، متعددة الاستخدامات ، وصديقة للبيئة. من بينها ، منتجات سبونبونب المكونة من عنصرين ، منتجات سبونبوند عالية رقيق ، أكثر ليونة ، رقيق ، جاف ، منتجات حريرية ، قابلة للتحلل ، منتجات قابلة للتشتت ؛ المواد المرنة والمواد منخفضة الكمية وتطبيقات الألياف الصديقة للبيئة: وظائف مختلفة سوف يكون منسوجات الهواء الساخن الجنسي هدفًا مهمًا للتنمية لتلبية احتياجات قطاعات السوق المختلفة.

من خلال تحسين وابتكار مواد ، إضافات ، معدات ، عمليات ، إلخ ، طورت الصين مادة جيدة غير منسوجة (بما في ذلك على نحو سلس ، ناعم ، رقيق ، وما إلى ذلك) ، مما يحسن راحة وسلامة المنتجات الصحية ويقود العالم . ابتكار صناعة Diaperindustryالثاني دور التنمية أصبح أكثر وأكثر وضوحا.

China Medical Non Woven Wholesale, Disposable Medical Fabric Company, Medical Non Woven On SalesChina Medical Non Woven Wholesale, Disposable Medical Fabric Company, Medical Non Woven On Sales

من أجل مواكبة التطور والطلب في صناعة النظافة المتاح ، المواد غير المنسوجة (شركة النسيج الطبي القابل للتصرف) معدات الإنتاج والمنتجات كما تم تطويرها إلى حد كبير المنتجات تدريجيا تم الاعتراف بها من قبل السوق. الأموال الأجنبية هي أيضا متفائلة بشأن السوق الصينية ، وسيتم أيضا تقديم أحدث التقنيات والمعدات للصين ، وهذه المواد غير المنسوجة الراقية ستضع معيارا جديدا لصناعة المنتجات الصحية.

من حيث نطاق المؤسسة ، إجمالي سعة خط الإنتاج ، السعة الإنتاجية وقدرة تصنيع المعدات ، بلغ إجمالي منسوجات الترابط الحراري (بما في ذلك الهواء الساخن والهواء الساخن) الأقمشة غير المنسوجة في عام 2017 فقط 314،000 طن ، والتي لا تذوب سوى الغزل وتشكيل الأقمشة غير المنسوجة. حوالي سدس قطعة القماش ، يحتاج أداء وتوريد الألياف ES المحلية إلى مواكبة السوق لتلبية الطلب.

لذلك ، منسوجات مندمجة (الطبية غير المنسوجة في المبيعات) من غير المرجح أن تزيل منتجات الذوبان ، حيث يكون لكل منها مساحة تطوير خاصة بها. ومع ذلك ، ستعمل المنافسة على تعزيز الابتكار التكنولوجي والإصلاحات الهيكلية في جانب العرض ، والتي ستساهم بشكل مشترك في تطوير وازدهار سوق منتجات النظافة.