English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الوظائف المحددة للنسيج غير المنسوج للمراتب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي الوظائف المحددة للنسيج غير المنسوج للمراتب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الوظائف المحددة للنسيج غير المنسوج للمراتب؟

2019-05-16 11:11:21

في أيامنا هذه ، فإن المراتب والشراشف ذات الاستخدام الواحد والتي نراها من عشرة أشخاص ، مصنوعة في الغالب من أقمشة غير منسوجة. فما هي الوظائف والسمات المحددة التي تحتاجها لصنع نسيج غير منسوج لفراش؟ القادم سوف نقدمه.

بادئ ذي بدء ، النسيج غير المنسوج المستخدم في صناعة مراتب مستهلكة (فراش غير المنسوجة مصنع النسيج) يجب أن تتمتع بنفاذية ومرونة جيدة للهواء. لأن الحشايا التي تستخدم مرة واحدة تستخدم عادة في المستشفيات أو في مرافق العلاج الطبيعي ، وتضمن راحة المريض والتهوية.

Mattress Non-woven Fabric Factory, China Non-woven Bedding Company, Non Woven Mattress Cover On SalesMattress Non-woven Fabric Factory, China Non-woven Bedding Company, Non Woven Mattress Cover On Sales

ثانياً ، النسيج غير المنسوج المستخدم لصنع مرتبة يمكن التخلص منها (شركة الصين غير المنسوجة الفراش) يجب أن يكون لديك ماء ، أي امتصاص الماء ، لأنه عند التعرق على الفراش ، من الضروري التأكد من امتصاص العرق تمامًا ، وبالتالي فإن ممارسة الجنس مع الماء هي أيضًا أداء أساسي.

ثالثًا ، النسيج غير المنسوج المستخدم في صناعة مراتب مستهلكة (غير المنسوجة غطاء الفراش في المبيعات) يجب أن يكون لديك امتصاص جيد لعزل الطاقة ، ويمكن إنتاجه بكميات كبيرة ، ويجب التحكم في تكلفة الإنتاج ، نظرًا لأن المنتجات المنتجة يمكن التخلص منها عمومًا ، وبالتالي فإن العملاء العامين سوف يقل سعر الوحدة.

ما سبق هو شرح مفصل للوظائف المحددة التي يتعين علينا تلخيصها حول الأقمشة غير المنسوجة للمراتب. آمل أن يكون لديك فهم أفضل للمنتجات غير المنسوجة ذات الصلة.