English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مزايا التكسية الأرضية القصيرة والمنسوجات الخيطية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مزايا التكسية الأرضية القصيرة والمنسوجات الخيطية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مزايا التكسية الأرضية القصيرة والمنسوجات الخيطية؟

2019-05-20 14:08:26
التكسية الأرضية مألوفة بالنسبة لنا ، لكننا قد لا نكون واضحين بشأن تصنيف التكسية الأرضية. في الواقع ، يمكن تقسيم مواد التكسية الأرضية إلى مواد تكسية أرضية قصيرة التربة. هذان المموهان لهما أداء أفضل في المموه الأرضي القصير من المموه. لذلك ، ما هي المزايا التي يمتلكها المموه القصير على المموه؟

التكسية الأرضية قصيرة التيلة هي واحدة من التكسية الأرضية غير المنسوجة الأكثر استخداما على نطاق واسع (غير المنسوجة المموه المصنع). يتم فتح الألياف ، ومختلطها ، وتمشيطها (تدفق الهواء) ، وتشبيكها ، ووضعها ، وتمديدها وإبرها لتشكيل منتج نهائي. إنها ذات كفاءة ترشيح عالية ، أداء تصريف جيد ، وضع مناسب وسعر منخفض ، لذلك يتم استخدامها كأنسب عملية لمقاومة الترشيح والصرف. كما أن لديها وظائف تعزيز وعزل معينة ، ويمكن أن تلتصق أيضًا بمواد مركبة جيولوجية أخرى لتوفير الحماية و وظائف أخرى.

Non Woven Geotextile Factory, China Geofabrics Wholesale, Needle Punch Non Woven Fabric VendorNon Woven Geotextile Factory, China Geofabrics Wholesale, Needle Punch Non Woven Fabric Vendor

المموه الحرير قصيرة (الصين Geofabrics بالجملة) تكنولوجيا المعالجة لديها الخصائص التالية:

قابلة للتكيف والمرونة: يمكن معالجة نفس معدات المعالجة بدون مواد أولية: مثل البولي بروبيلين والبوليستر وغيرها من التقنيات التي يسهل إتقانها: المعدات هي معدات الغزل التقليدية similarto ، يتم ضبط عملية التعديل والمعدات بشكل أساسي من خلال هذه العملية ، والتي يمكن معالجتها راض بسهولة. متطلبات الهندسة مثل القوة ، القوة الطولية والجانبية ، الخصائص الهيدروليكية المختلفة.

تعتبر تقنية سبون بوند للأنسجة الوهمية للخيوط واحدة من أسرع الطرق نموًا في مجال الأقمشة غير المنسوجة.

تشبه الخواص الهيدروليكية لأنظمة التكسية الأرضية الخيطية الخواص الهيدروليكية لأنظمة التكسية الخيطية القصيرة (إبرة لكمة غير المنسوجة بائع النسيج). مقاومة للأشعة فوق البنفسجية: لديها مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية. لديها استطالة جيدة تحت بعض الضغوط.

بالمقارنة مع التكسية الأرضية الخيطية ، هذه هي مزايا التكسية الأرضية القصيرة التيلة ، بما في ذلك القدرة على التكيف قوية وقبضة سهلة ، مما يجعل التكسية الأرضية قصيرة التربة تحظى بشعبية في السوق.