English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تاريخ التنمية واتجاه التنمية المستقبلية للتكنولوجيا منسوجات ملتبلون

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تاريخ التنمية واتجاه التنمية المستقبلية للتكنولوجيا منسوجات ملتبلون

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تاريخ التنمية واتجاه التنمية المستقبلية للتكنولوجيا منسوجات ملتبلون

2017-12-07 10:08:51
تاريخ التنمية واتجاه التنمية المستقبلية للتكنولوجيا منسوجات ملتبلون

أولا، الخصائص الهامة ل ميلتبلون التكنولوجيا
وتتركز خصائص التكنولوجيا ملتبلون الحديثة أساسا في ثلاثة جوانب:
 
(1) عملية ملتبلون قصيرة جدا
الراتنج شريحة تذوب البثق تذوب تصفية رذاذ في القماش من التغذية إلى المسافة العامة القماش فقط 4M-5M
 
(2) ملتبلون غير-- نسج الألياف متناهية الصغر
الألياف ميلتبلون يمكن أن تصل إلى صفاء 1 و 2 ميكرون، مما يجعلها أصغر قطر الألياف التي يمكن تحقيقها من قبل أي عملية منسوجات في الإنتاج الصناعي، الذي هو أكبر ميزة من التكنولوجيا ملتبلون ومنتجات ملتبلون.
 
(3) ملتبلون غير-- نسج الألياف هيكل فريد
تم مكدسة ملتبلون منسوجات هيكل الألياف ثلاثي الأبعاد الترابط التي يسهل اختراقها، المسامية العالية، مساحة سطح كبيرة محددة.
الميزات المذكورة أعلاه تعطي منسوجات ملتبلون خصائص حاجز ممتازة، فيلتيربيليتي كفاءة وخصائص فريدة من نوعها الحرارية امتصاص الصوت.

في الوقت الحاضر، ملتبلون منسوجات وتستخدم على نطاق واسع في كفاءة عالية تنقية الهواء، والترشيح كفاءة المياه، وحماية العزلة الطبية، وحماية العزلة الصناعية، ومواد العزل الحراري الملابس، سيارة المواد التي تمتص الصوت وغيرها من المجالات. وفي منطقة التطبيق المذكورة أعلاه لديه الأداء الفعلي جيد جدا، واطلاق العنان لخصائصه.
 
الثانية، عملية تطوير التكنولوجيا ملتبلون في الصين
 
بدأت أول عملية تذوب تذوب الصين آلة الاختبار الصغيرة في عام 1983، وقد تم تطويرها من قبل الصناعة النووية منزلين. بعد ثلاثين عاما من التنمية، والتكنولوجيا تذوب في مهب والمنسوجات تذوب في مهب في الصين قد شهدت تغيرات هائلة هائلة في قدراتها. حاليا، فهي البلدان التي لديها أعلى قدرة إنتاج ذوبان منسوجات في مهب في العالم وحصة كبيرة في حصة السوق الدولية.
في عملية تطوير التكنولوجيا ملتبلون في الصين، وهناك ثلاثة أحداث مرض الإنسان المفاجئ على التقدم التكنولوجيا ملتبلون الصين وتطوير لعبت هذه الصناعة برمتها لعبت دورا كبيرا في تعزيز هذه الصناعة برمتها مكان نقلة نوعية وكمية.
 
ثالثا، تطبيق التكنولوجيا ملتبلون في سمز
 
ملتبلون منسوجات بسبب الألياف بلاجياريس، إلى قطعة قماش كثيفة، مع ممتازة تصنيف العزلة، ولكن لديها أيضا ميزة منخفضة الكثافة. هذا العيب أيضا يحد كثيرا من تطبيق منسوجات ملتبلون. من أجل توسيع مجال تطبيقها، رائدة التكنولوجيا منسوجات الدولية باستخدام خصائص قوة منسوجات سبونبوند و ملتبلون منسوجات خصائص عزل التصنيف، من خلال الجمع بين اثنين من التكنولوجيات لخلق سمز (سبونبوند / ملتبلون / سبونبوند) منسوجات مركب تكنولوجيا الإنتاج والمعدات، مع التكنولوجيا والمعدات تستمر في تحسين وتطوير منتجات الرسائل القصيرة كما تستخدم على نطاق واسع في الطب والصحة، والرعاية الشخصية، والحماية الصناعية في هذا المجال. وتشكيل صناعة ضخمة، وظهور تكنولوجيات جديدة من هذه التكنولوجيا الجديدة ساهمت إلى حد كبير في تطوير الصناعات غير الصناعات التحويلية العالمية.
 
رابعا، اتجاه التنمية من التكنولوجيا ملتبلون
 
على الرغم من أن المعدات ملتبلون المحلية في الصين لديها تطور كبير في التكنولوجيا، كما تم الاعتراف منتجات منسوجات ملتبلون من قبل السوق الدولية، ولكن ما زلنا بحاجة إلى نسعى باستمرار لتحسين أنفسنا من أجل مواكبة تطور التكنولوجيا المتقدمة الدولية. وفي الوقت الحاضر، فإن المكونات الرئيسية من المعدات خط إنتاج ملتبلون الراقية المحلية لا تزال تعتمد على الواردات لأن فقط التكوين الراقية يمكن أن تنتج المنتجات الراقية التي تلبي متطلبات السوق الدولية. على سبيل المثال، عالية-- كفاءة القماش فلتر الهواء يجب أن تتوافق مع المعايير الدولية مثل بف، ب و n95 السوق الدولية. وهذا يتطلب مصنعي المعدات المحلية الحفاظ على التقدم، في المواد، تكنولوجيا المعالجة الحرارية، والقطع الدقيقة وغيرها من الجوانب لتحسين المستوى الفني، وتعزيز فريق البحث والتطوير، في أقرب وقت ممكن لتلبية متطلبات السوق المنتج الراقية للجميع توطين المعدات الرئيسية.ميلتبلون اتجاهات التكنولوجيا لديها الجوانب التالية:
 
(1) صفاء الألياف تصل إلى مستوى نانومتر، وتوسيع مجالات جديدة للتطبيق؛
 
(2) ذوبان في مهب سبينريت لتحقيق متعددة الصف الثقوب لتحسين القدرة الإنتاجية.
(3) لمجموعة متنوعة من المواد الخام، لتحقيق الإنتاج الصناعي، مثل بيت، بت، بس، الراتنج القابلة للتحلل وغيرها من الأغراض الغرض الخاص شجرة.
وباختصار، نحن بحاجة إلى تكثيف R & أمب؛ جهود D من التكنولوجيا ملتبلون، بذل جهود مستمرة للابتكار، وتعزيز التنمية المستمرة للصناعة غير المنسوجة في الصين لخلق معا عقد أكثر اشراقا.
 
إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات ملتبلون، الرجاء الضغط


http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Medical-Hygiene-and-Personal-Care-Non-Woven-Fabric.html