English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة في مختلف البلدان

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة في مختلف البلدان

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة في مختلف البلدان

2017-12-08 11:10:48
استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة في مختلف البلدان
(ا) غطاء المواد
الربيع والخريف في أوروبا، مجمع المناخ. النباتات في الزجاج الشجيرات تؤثر على نموها بسبب الصقيع، والتي يمكن أن تسبب الموت الخطير. الحل التقليدي هو استخدام "تكنولوجيا الغطاء العائم". هو الضوء، وغطاء المواد شفافة مباشرة على النباتات، إلى غيض المواد في فعالة وغير مكلفة، وحماية المناخ المؤقتة. منع النباتات الصقيع من النمو كالمعتاد

النسيج غير المنسوج لديه الشفافية. الشفافية والنفاذية للهواء والماء هي أغطية نباتية مثالية. الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة لديها غراماج بين 8 و 25 جم / م، مما يزيد من درجة حرارة السطح ودرجة حرارة المحاصيل بنسبة 2 إلى 4 درجةوبالتالي حماية المحصول من أن تتأثر الصقيع الربيع والخريف (أفلام البولي ايثيلين التي يسهل اختراقها قد استخدمت حتى الآن).

منسوجات الزراعية والبولي ايثلين فيلم (البلاستيك) مقارنة مع المزايا التالية.
(1) نفاذية جيدة للمياه والعلاج الكيميائي ·
(2) جيدة لمكافحة الأشعة تحت الحمراء لضمان التهوية المناسبة في الربيع الدافئ، وبالتالي تقليل خطر "ضربة الشمس" ("ضربة الشمس" لأن درجة الحرارة مرتفعة جدا وأوراق غيض تم حرق، ميت، مما يؤثر في نهاية المطاف على نوعية و غلة الخضراوات.)
(3) بسبب هيكل خاص من النسيج غير المنسوجة الزراعية، يتم تحسين تغلغل موحدة من الرياح.
(4) للحماية من غزو الطفيليات مثل الحشرات.
التهوية، وبالتالي تقليل خطر "ضربة الشمس" ("هيتستروك")، لأن درجة الحرارة مرتفعة جدا أن يسبب تبادل لاطلاق النار يترك أن يحرق، ميتا، ويؤثر في نهاية المطاف على جودة وعائد الخضار.

(ب) العزل الحراري
الأقمشة غير المنسوجة في الزجاج المسببة للاحتباس الحراري، بدلا من المواد الأخرى المستخدمة في العزل الحراري، ولكن أيضا الألومنيوم لها وهلم جرا لتعزيز خصائصها العاكسة، غير المنسوجة النسيج لهذا الغرض، لديه المزايا التالية.
(1) يمكن اختيار، تحتل مساحة صغيرة، لمنع فقدان الضوء في الاحتباس الحراري.
(2) بسبب نفوذها، "التكثيف"، والتي هي ضارة لنمو المحاصيل، ويمكن منعها.
(3) بسبب هيكل خاص من النسيج غير المنسوجة الزراعية، يتم تحسين تغلغل موحدة من الرياح.
(4) للحماية من غزو الطفيليات مثل الحشرات.

(C) تظليل
غير-- القماش المنسوج يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من ضوء النبات الظل الشاشة. وفقا لخصائص مختلفة من النباتات، استخدام الأوزان المختلفة، ألوان غير-- نسج النسيج. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يتم استخدام قماش أسود غير منسوج عادة ك شاشة حضانة. في أوروبا، ويستخدم النسيج الأخضر غير المنسوجة لتظليل الخضروات واسعة الأوراق بينما في اليابان، ويستخدم الرمادي لتظليل الجينسنغ.

(D) تعقيم مبيدات الحشرات
وفي شمال أوروبا والولايات المتحدة، تفرض القيود المفروضة على استخدام مبيدات الآفات النباتية في هذه البلدان قيودا شديدة. بعد معالجة النسيج غير المنسوج كيميائيا، يتم تغطيته بالخضروات لتعقيم كل من الحشرات والحشرات، وأنواع مختلفة من الحيوانات المفترسة (الحيوانات والطيور) والطفيليات (الذباب والحشرات المحملة بالفيروسات، الخ) التعدي، ولكن أيضا منع تلوث الخضروات والبيئة المحيطة بسبب المبيدات.

(E) مجموعة متنوعة من الحقائب الزراعية
من أجل منع الحشرات من مهاجمة عندما ثمرة ناضجة، وحماية جودة عالية. الفاكهة ذات القيمة العالية، وذلك باستخدام برياثابيليتي من غير المنسوجة النسيج، يمكن أن تحل محل ورقة للقيام أكياس واقية الفاكهة. ويمكن أيضا أن يتم وفقا للغرض من أكياس التلقيح النبات، أكياس أو غيرها من كيس الزراعية.

(F) مصفوفة البذور
في نمو الأرز والتخضير المنحدر، ويمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة كما مصفوفة البذور. على وجه التحديد، يتم زرع البذور مقدما على المواد غير المنسوجة النسيج، ومغذيات مختلفة والمبيدات الحشرية وما شابه ذلك الموردة مباشرة إلى البذور أو الشتلات يتم توفيرها. واحد غير-- نسج النسيج طالما أنها ببساطة على الأرض على ذلك. هذه التكنولوجيا ليس فقط يحسن معدل إنبات البذور ونمو الشتلات، ولكن أيضا يبسط عمليات البذر والإجراءات ويقلل من كثافة اليد العاملة.(G) قماش الري

في نقية المغذيات حل الثقافة، وتستخدم منسوجات طبقة رقيقة للغاية من قماش الري لتحسين توزيع المواد الغذائية. ومن الممكن أيضا لاستخدام ورقة سمكا للركيزة النمو، ووضع وعاء أو حاوية على ذلك، واستخدام امتصاص الماء من الركيزة محبوكة لتعزيز حتى توزيع الرطوبة.
(ح) تغطي المواد

في كثير من الحالات، يتم استخدام حاويات لزراعة النباتات، والأسود غير المنسوجة الأقمشة يجب أن توضع على الأرض لمنع الأعشاب الضارة من النمو. لديها مقاومة للماء و نفاذية بحيث يمكن استنزاف أي المياه الزائدة. في الولايات المتحدة، بونساي البستانيين استخدام ميزة منسوجات. بدلا من النباح الصنوبر لبونساي غطاء المواد لضمان الخصائص الجمالية للمساحات الخضراء.
إذا كنت تريد المزيد عن الزراعة غير-- الأقمشة المنسوجة، الرجاء الضغط

http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Agriculture-and-Gardening-Non-Woven-Fabric.html