English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

دراسة استقصائية لتطوير الأقمشة الزراعية غير المنسوجة في الصين

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > دراسة استقصائية لتطوير الأقمشة الزراعية غير المنسوجة في الصين

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

دراسة استقصائية لتطوير الأقمشة الزراعية غير المنسوجة في الصين

2017-12-11 14:20:30
بدأ التطبيق الزراعي في الصين من النسيج غير المنسوج في وقت متأخر. في "السادسة خمس سنوات" الفترة من اليابان قدم عددا من منسوجات سبونبوند. في ضوء الخبرة الأجنبية في نفس الوقت، نفذت عددا من الاختبارات المقارنة (والبولي ايثيلين فيلم)، وتأثير جيد جدا. مع التطور السريع للصناعة غير المنسوجة في بلدنا، العديد من الجوانب، وتعزيز نطاق واسع وتطبيق النسيج غير المنسوجة الزراعية أصبح ممكنا. لا تزال منطقة الاختبار لتوسيع، وزيادة متنوعة، لبلدنا النسيج الزراعي غير المنسوجة فتحت فرصة جيدة جدا من "تطبيق محاكمة الزراعية في الصين من النسيج غير المنسوجة، وذلك أساسا في المجالات التالية:

(ا) التغطية
تم اختبار النسيج غير المنسوجة بدلا من فيلم البولي ايثلين لفيلم تغطية المواد في جيانغسو. وأظهرت النتائج أنه نظرا للخصائص الخاصة للأقمشة غير المنسوجة، لم يكن هناك تراكم للماء على القماش بعد المطر، ولم تكن الشتلات تحت الضغط وكانت الرطوبة النسبية صغيرة، والتي قد تكون مناسبة لنمو الأقمشة و نمت الشتلات بشكل جيد. على الرغم من أن عدد من ارتفاع هو أقل من ذلك من فيلم البولي ايثيلين، ومتوسط ​​الحبوب / ارتفاع هو أعلى من فيلم البولي ايثيلين. ولذلك، فإن إنتاج مو لا يزال حوالي 6.9٪ أعلى من فيلم البولي ايثيلين. وهذا يدل على أن النسيج غير المنسوج يمكن أن يزيد إنتاج الحبوب.

(ب) بذرة، فيلم
استخدام غير المنسوجة النسيج إلى النوم إلى فيلم الشتلات، واثنين من الأفلام (فيلم عام، فيلم مثقب) اختبار مقارن، ونتائج النسيج غير المنسوجة تستخدم للنوم لتنمو الشتلات، وتنمو أفضل من شتلات الفيلم اثنين، ويرجع ذلك أساسا: قماش تنفس، المياه-- نفاذية، المضادة-- الأشعة تحت الحمراء لتلبية ظروف نمو الشتلات متفوقة على غيرها من المواد.

(C) الحصاد الوفير
بلدنا تستخدم للقيام غير المنسوجة الخضار تسليط النسيج، والبولي ايثلين فيلم (البلاستيك) لاختبار المقارنة، شامل يتحدث، مزايا هي كما يلي:
(1) الخضروات تنمو بشكل جيد. عرض ورقة مياو لقومية تشوانغ.
(2) نضج الخضروات من فيلم من البلاستيك حوالي نصف الشهر في وقت سابق،
(3) إنتاج الخضار، والجودة، أعلى بكثير من فيلم من البلاستيك.
(4) وضع حد ل "التكثيف" الناجم عن دور الجذر تعفن تعفن يترك الظاهرة.
(5) غير-- نسج العمر المتوقع أطول من الفيلم 1 إلى 2 سنوات.

(D) الجينسنغ نسيج سقيفة خاصة
الجينسنغ هو تخصص شمال شرق الصين وهو أيضا محصول نقدي عالي، مما يخلق مبلغا كبيرا من دخل النقد الأجنبي للصين كل عام. مقاطعة لياونينغ، أجرت الصين أقمشة غير المنسوجة كسقف الجينسنغ بدلا من زراعة التقليدية من البولي ايثيلين الجينسنغ وغيرها من المواد التظليل اختبار النقيض من ذلك. فإنه ليس فقط يبسط العملية، والحد من كثافة اليد العاملة، ولكن أيضا يعزز كثيرا من إنتاج الجينسنغ والجودة. الجينسنغ توحيد لبلدنا، وخلق طريق جديد. بعد عدة سنوات من اختبار التطبيق. غير-- المنسوجة والبولي ايثلين الفيلم بالمقارنة مع المزايا التالية:
(1) نمو الجينسنغ جيدة، والإنتاج. تحسين الجودة. ويمكن زيادة متوسط ​​العائد لكل ستارة بنحو 30٪.
(2) وانخفضت حالات الآفات والأمراض من الشتلات بشكل ملحوظ.
(3) قوة عالية، مقاومة الشيخوخة جيدة. طويلة الأمد.
(4) التظليل العلم، موحدة. مجموعة شفافة، ومناسبة لنمو الجينسنغ.
(5) خفيفة الوزن، سهلة التركيب، المناولة، انخفاض كثافة اليد العاملة. فقط حوالي نفس الوزن من غير المنسوجة البولي ايثيلين فيلم المنطقة.

إذا كنت تريد المزيد عن الزراعة غير-- الأقمشة المنسوجة، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Agriculture-and-Gardening-Non-Woven-Fabric.html