English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الطلب على منسوجات مثبطات اللهب في الصناعة المنزلية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الطلب على منسوجات مثبطات اللهب في الصناعة المنزلية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الطلب على منسوجات مثبطات اللهب في الصناعة المنزلية

2019-11-27 10:55:19
لا تؤدي مثبطات اللهب الجيدة للأقمشة غير المنسوجة المثبطة للهب دورًا مهمًا في مجالات الزراعة والصناعة وما إلى ذلك ، ولكنها تلعب أيضًا دورًا مهمًا في الصناعة المنزلية. دعونا نشير لفترة وجيزة إلى ذلك أدناه.

Flame Retardant PP Non-woven Fabric Wholesale, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Factory, Flame Retardant Nonwovens ManufacturerFlame Retardant PP Non-woven Fabric Wholesale, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Factory, Flame Retardant Nonwovens Manufacturer

1. شركات الأثاث اللين (بما في ذلك الأرائك والمراتب). الطلب على الأقمشة غير المنسوجة مثبطة للهب (الجملة مثبطات اللهب PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) يركز بشكل أساسي على مواد تغطية الزنبرك ، ومواد تغطية الهيكل الإنشائي ، وطبقات العزل المثبطة للهب والمواد المساعدة.

2. مواد تغطية الينابيع والهياكل تتركز بشكل أساسي في مواد النسيج ، المواد المثقبة بالإبرة ، مواد الأغشية. المواد الخام الرئيسية في الطبقة العازلة للحرارة هي الألياف المثبطة للهب (بما في ذلك فسكوزي مثبطات اللهب ، والبوليستر المثبط للهب ، والبولي بروبيلين المقاوم للهب والرياح العطرية ، وما إلى ذلك).

3. بعض المصنعين فراش (الصانع مثبطات اللهب) استخدام القطن الصلب والألياف نقطة انصهار منخفضة لإنتاج مواد فراش من خلال إنتاج hotair. هذه المواد تستخدم أساسا لاستبدال المواد الإسفنجية.

4. في سوق المنسوجات المنزلية ، والفراش ، والوسائد ، وغيرها من المنتجات التي تستخدم الألياف كمواد تعبئة ، فإن مادة تغطية الألياف هي في الأساس نسيج غير منسوج مثبط للهب (مصنع مثبطات اللهب سبونبوند منسوجات) ، وكمية المنتج تختلف حسب حجم المؤسسة.

مع تحسين الوعي بسلامة الناس ، سواء كان ذلك مواد الديكور أو الأثاث في ديكور المنزل ، سيتم اختيار المنتجات ذات درجة معينة من مقاومة الحريق ، وبالتالي فإن تطبيق الأقمشة غير المنسوجة مثبطة للهب سيصبح أكثر انتشارًا.