English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة المحببة في صناعة السيارات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق الأقمشة غير المنسوجة المحببة في صناعة السيارات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة المحببة في صناعة السيارات

2019-11-26 09:24:32
تحتوي الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء على الأقمشة التي لا تحتوي على الأقمشة غير المنسوجة العادية بسبب إضافة عامل محبة للماء في الإنتاج. كما تم استخدامها في المجالات الصناعية الخاصة ولديهم تطبيقات في صناعة السيارات.

China Hydrophilic Nonwovens Supplier, Super Soft Nonwovens Wholesale, Hydrophilic Non Woven Fabric On SalesChina Hydrophilic Nonwovens Supplier, Super Soft Nonwovens Wholesale, Hydrophilic Non Woven Fabric On Sales

1. من مرشحات قمرة القيادة وأغطية المقاعد إلى بطانات الجذع واللبادات العازلة للصوت وأقمشة السجاد والمنسوجات غير المحبة للماء (سوبر لينة منسوجات بالجملة) تلعب دورا هاما في سوق السيارات.

2. الأقمشة غير المنسوجة ماء (الصين ماء منسوجات مزود) تستخدم بشكل أساسي للمواد الداخلية المحبوكة ومواد الصوف المثبطة للهب والمضادة للكهرباء الإستاتيكية والمواد المنسوجة المصنوعة من الألياف للتصميم الداخلي الهيكلي.

3. يمكن استخدامه أيضًا كنسيج الزخرفة الداخلية للسيارات ، والذي يمكن أن يعكس رفاهية السيارة ويجلب بيئة مريحة للسيارة. نظرًا لأن النسيج غير المنسوج له أيضًا تأثير مثبط للحريق ، فإنه يتمتع بأمان.

لأن النسيج غير المنسوجة ماء (ماء غير المنسوجة النسيج في المبيعات) لديه مجموعة متنوعة من الألوان والمواصفات ، يمكن أن تلبي بشكل أفضل متطلبات صناعة السيارات ، ويمكن أن تلعب أيضا دورا الزخرفية معينة.