English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مزايا الأقمشة غير المنسوجة الزراعية المغطاة بالفيلم؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مزايا الأقمشة غير المنسوجة الزراعية المغطاة بالفيلم؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مزايا الأقمشة غير المنسوجة الزراعية المغطاة بالفيلم؟

2019-11-28 14:41:56
النسيج غير المنسوجة الزراعية هي أيضا دعا النسيج غير المنسوجة العشب الاصطناعي العشب. النسيج غير المنسوجة على نطاق واسع المستخدمة في مختلف الصناعات ، مثل الصناعة ، صناعة الملابس ، النسيج الصناعة ، الزراعة ، إلخ. فيلم غير منسوج (الغطاء الأرضي الزراعي بالجملة) يستخدم في الزراعة الإنتاج لزيادة درجة الحرارة الرطب والجفاف ومنع التشبع بالمياه ، الحد من الأضرار الناجمة عن الآفات والأمراض ، وتحسين استخدام الأسمدة ، والحد تكاليف الإنتاج وتقصير فترة نمو نباتات التبغ.

غير المنسوجة النسيج ، المعروف أيضا باسم غير المنسوجة النسيج والنسيج الحصاد ، ويتكون من ألياف موجهة أو عشوائية. إنها نوع جديد من المواد التي تغطي مع نفاذية الهواء جيدة ، استرطاب و انتقال الضوء معينة. غير سامة ، غير مزعجة ، غنية بالألوان ، منخفضة السعر ، إعادة التدوير وهلم جرا. يمكن استخدام غطاء قماش غير منسوج للخضروات ، الزهور والأرز والشتلات الأخرى.

Agricultural Ground Cover Wholesale, Agriculture Mat Factory, Agriculture Nonwoven Cover ManufacturerAgricultural Ground Cover Wholesale, Agriculture Mat Factory, Agriculture Nonwoven Cover Manufacturer

مزايا المهاد غير المنسوجة الزراعية

1. المهاد الزراعية غير المنسوجة (مصنع حصير الزراعة) زراعة يمكن تحسين بنية التربة ، وزيادة محتوى العناصر الغذائية الفعالة في التربة ، وزيادة خصوبة التربة ، وتحويل التربة الميكروبية التربة إلى أ نوع البكتيرية تفضي إلى نمو المحاصيل ، وزيادة كثافة مفيدة بكتيريا.

2. زراعة المهاد غير المنسوجة الزراعية يمكن تحسين بنية التربة ، وزيادة محتوى العناصر الغذائية الفعالة في التربة ، وتحسين خصوبة التربة ، وتحويل النباتات التربة الميكروبية إلى أ نوع البكتيريا التي هي مفيدة لنمو المحاصيل ، وزيادة كثافة البكتيريا المفيدة.

3. غطاء النسيج غير المنسوجة الزراعية له تأثير عازل حراري معين على التربة ، يمكنه ضبط التربة درجة الحرارة ، والتخفيف من تقلبات درجة حرارة التربة ، والحد من اختلاف درجة الحرارة ، وتعزيز نمو النبات.

4. النسيج غير المنسوجة الزراعية (الزراعة غير المنسوجة الغطاء الصانع) التغطية له تأثير عازل حراري معين على التربة ، يمكنه ضبط التربة درجة الحرارة ، والتخفيف من تقلبات درجة حرارة التربة ، والحد من اختلاف درجة الحرارة ، وتعزيز نمو النبات. تغطي الأقمشة غير المنسوجة كما أن له تأثيرًا كبيرًا على مكافحة مرض فيروس المنقل بواسطة التبغ.

فيلم النسيج غير المنسوجة الزراعية يمكن زيادة الغلة والدخل لبعض المحاصيل. بالمقارنة مع البيئة حيث يغطي الفيلم البلاستيكي النمو الواضح للمحاصيل ، النسيج غير المنسوج لا تحتوي على مواد كيميائية ولا يوجد بها تلوث للمحاصيل. لذلك ، فإن يمكن زيادة الفوائد الاقتصادية للمحاصيل دون زيادة التكاليف.

ما ورد أعلاه هي مزايا الزراعية الأقمشة المنسوجة غير. في العديد من مناطق الصين ، والأقمشة غير المنسوجة الزراعية لها تم استخدامه بدلاً من أفلام المهاد العادية ، وتأثير الاستخدام مهم. الأقمشة غير المنسوجة الزراعية كانت شعبية بشكل غير مسبوق.