English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

دعوة للتجارة الحرة في منسوجات والمنتجات في جميع أنحاء العالم

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > دعوة للتجارة الحرة في منسوجات والمنتجات في جميع أنحاء العالم

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

دعوة للتجارة الحرة في منسوجات والمنتجات في جميع أنحاء العالم

2019-06-26 10:35:22
منسوجات هي صناعة عولمة للغاية مع كثرة الاستثمار والتجارة بين الدول الكبرى التي معا المساهمة في ازدهار صناعة منسوجات العالمية.

تواجه معقدة المحلية و البيئة الدولية وتغير منسوجات السوق ، الصين غير المنسوجة قماش(مادة البولي بروبيلين Spunbond منسوجات مزود) صناعة تلتزم بالابتكار وتقود الطريق في العالم سوق. ومن المعلوم أن تشجيانغ Chaolong آلات نسيج المحدودة لديها تركيب وتشغيل أكثر من 800 من خطوط إنتاج القماش غير المنسوج "Changlong" في أكثر من 30 دولة و مناطق حول العالم ؛ Tiandingfeng Holdings لديها عملاء في أكثر من 20 البلدان والمناطق ؛ تشجيانغ Wangjin منسوجات القماش المحدودة والأجنبية للمستخدمين بالاشتراك تطوير المواصفات الخاصة والمنتجات لأغراض خاصة ل تحقيق كل من الإنتاج والمبيعات ؛ تحولت شنغهاي شندا من أ الغزل والنسيج التقليدي مؤسسة الغزل والنسيج لتصبح سيارة مع أكثر من 50 مصنعا في جميع أنحاء العالم. مع الشركات النسيج متعددة الجنسيات ، بعد الحصول بنجاح على زخرفة السيارات الناعمة والصوتيات مجموعة IAC الأمريكية ، فقد أصبح أكبر إنتاج المنسوجات الصناعية المشاريع في الصين في هذه المرحلة.

Polypropylene Spunbond Nonwovens Supplier, China PP Spunbond Wholesale, Spunbond Polypropylene Fabric CompanyPolypropylene Spunbond Nonwovens Supplier, China PP Spunbond Wholesale, Spunbond Polypropylene Fabric Company

السوق الصينية المفتوحة كما يوفر مساحة واسعة للتنمية للأنسجة الأجنبية (الصين PP سبونبوند بالجملة) الشركات. حبة المجموعة الدولية ، ومقرها في ولاية إنديانا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ومقرها في آسيا ويخدم العالم. دخلت السوق الصينية في عام 1994. في يوليو 2017 ، استثمرت بيري في معدات الأقمشة غير المنسوجة Raffin 5 في مدينة فوشان ، وتوفير 20000 طن من قدرة جديدة. من المتوقع أن تبدأ العملية التجارية في نهاية عام 2009 هذا العام؛ في نهاية عام 2018 ، سوف تستثمر في ذوبان كفاءة عالية في مدينة فوشان. رش معدات الترشيح ، مع التركيز على التطبيقات الراقية في أجهزة تنقية الهواء ، والأقنعة الصناعية والترشيح تكييف الهواء السيارات الأسواق. من خلال التوسع المستمر في الاستثمار ، يتعمق بيري باستمرار التخطيط الاستراتيجي "للفوز في الصين".

"في لحظة التجارة الحمائية في ارتفاع ، ونحن ندعو لضمان أن منسوجات العالمية (شركة سبونبوند للأقمشة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين) و يتم تداول المنتجات بحرية تحت شروط الرسوم الجمركية المنخفضة وحتى الصفر التعريفات ، وإعطاء اللعب الكامل لمزايا كل بلد ، وضمان التنمية الصحية والمستدامة للصناعات العالمية وخلق المزيد من أجل العالم. الرفاه ". وقال لي Lingshen أن الصين صناعة المنسوجات الصناعية جمعية تم الحفاظ على اتصال وثيق مع الصناعة العالمية الكبرى منظمات مثل الرابطة الأمريكية للأنسجة والأوروبية جمعية منسوجات ، في المعايير الدولية ، والبيانات الإحصائية ، المعارض والأسواق من منسوجات. والتعاون الودي في الدولي قواعد التجارة وغيرها من الجوانب ، وحققت سلسلة من النتائج.