English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

نقطة نمو جديدة لأبرز الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > نقطة نمو جديدة لأبرز الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

نقطة نمو جديدة لأبرز الأقمشة غير المنسوجة

2019-06-25 09:23:57
في عملية السعي لتحقيق تطوير عالي الجودة ، تعتبر صناعة الغزل والنسيج دائمًا "الموضة والتكنولوجيا والأخضر" بمثابة الموقع الجديد للصناعة. من هذا المعرض ، لا تزال نتائج الحماية الذكية والبيئية مشرقة.

وفقا لي Lingshen ، مجال منسوجات (مصنع مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة) تعمل بنشاط على تشجيع التصنيع الذكي والتصنيع الأخضر ، وزيادة تطبيق المعدات المتقدمة ونظم البرمجيات في عملية الإنتاج ، وتحسين جودة المنتج ، وخفض استهلاك الطاقة والانبعاثات ، وتعزيز قدرات الإدارة المكررة للمؤسسات. تتعاون الشركات العاملة في مجال المنبع والمصب في الصناعة الصناعية بكفاءة في تطوير المنتجات والمخزون والخدمات اللوجستية ، وبناء قدرتها التنافسية الأساسية. أخذ Dongfang International Group كمثال ، فقد أنشأت المجموعة R & amp؛ D تصنيعًا أساسًا قائمًا على التدقيق والاستجابة السريعة ، مع التركيز على حل المشكلات مثل ذكاء العمليات والتبادل الرقمي للمعلومات ، وتحقيق تصميم وتطوير منتجات ذكي ومرن ، والترويج ثلاثي الأبعاد . ترقيات تقنية قياس عدم الاتصال والعمليات التجارية. تشنغتشو آلات النسيج ، وتشينغداو آلات النسيج وغيرها من الشركات زادت أيضا الاستثمار في التصنيع الذكي.

Polypropylene Non-woven Material Factory, Polypropylene  Non-woven Material Manufacturer, PP Nonwovens VendorPolypropylene Non-woven Material Factory, Polypropylene  Non-woven Material Manufacturer, PP Nonwovens Vendor

حماية البيئة هي القدرة التنافسية ، والنسيج غير المنسوج (مصنع مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة) زادت الشركات من تطويرها البحثي لتقنيات حماية البيئة وحققت ثمار الفاكهة. Foshan Nanhai Bidefu Nonwoven Co.، Ltd. تقوم بتطوير وإنتاج الأقمشة غير المنسوجة PP من المواد الخام إلى المنتجات النهائية. يتم دفنه في التربة خلال 5 سنوات ويمكن أن يتحلل تلقائيًا. يمكن السيطرة على التدهور النشط في 5 إلى 10 سنوات. وفقًا لدنغ ويتيان ، مدير الشركة ، إذا تم تركيب مجموعة من المعدات في مستشفى أو فندق ، فإن الملابس غير المنسوجة PP المعاد تدويرها توضع فيها ، وتضاف الإضافات. عن طريق التحريك ، يمكن تحطيم النسيج غير المنسوج في التربة خلال 24 ساعة. زراعة الزهور والنباتات.

حماية البيئة تعني أيضا توسيع السوق. يعتقد تشن ليدونغ أن متطلبات حماية البيئة ستصبح أكثر صرامة ، لكن سوق منسوجات جيش التحرير الشعبي الصيني التي يمكن أن تحقق التحلل الحيوي قد بدأت للتو. سيكون الطلب أكبر وأكبر في المستقبل ، وستكون مجالات التطبيق أكثر شمولاً ، وستكون سعة الإنتاج أكبر وأكبر. تنتج Zhejiang Chaolong Textile MachineryCo.، Ltd. حاليًا أكثر من 100 طن من الأقمشة غير المنسوجة PLA شهريًا ، وستواصل زيادة الإنتاج في الخطوة التالية. بالنسبة للقطاعات المواضيعية والزراعية والصناعية ، فإن خط إنتاج مجموعة Meiya Group لإنتاج منسوجات PLA (بائع منسوجات PP) تم إنتاجه بشكل تجريبي في مايو من هذا العام ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للإنتاج.

المعايير هي تدابير فعالة لتعزيز التنمية الصناعية وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات. خلال المعرض ، أصدرت جمعية صناعة المنتجات الصحية شيتشياو في نانهاي مقاطعة مدينة فوشان المعيار الجماعي "لوائح استخدام العلامات التجارية الجماعية" لإنشاء تأثيرات إعلانية من خلال العلامات الجماعية ، وتوسيع نطاق تأثير الأسواق المحلية والأجنبية ، وتحسين جودة السلع وقدرتها التنافسية والخدمات. . وفقًا للتقارير ، يمكن لأعضاء الجمعية استخدام العلامة التجارية الجماعية للجمعية بعد استيفاء الإجراءات وفقًا للمعايير.