English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مزايا جديدة في منسوجات تتراكم

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > مزايا جديدة في منسوجات تتراكم

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مزايا جديدة في منسوجات تتراكم

2019-06-24 11:25:36
في الوقت الحاضر ، تمر صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين بفترة حرجة من التعديل الهيكلي والارتقاء الصناعي. تضعف المزايا التقليدية مثل الأرباح الديموغرافية وموارد العوامل. يتم إنشاء وتجميع مزايا جديدة مثل التكنولوجيا والمواهب والإدارة ورأس المال والعلامة التجارية ، وقد أصبحت هذه الصناعة. قوة دافعة مهمة للتنمية المستدامة.

China PP Spunbond Company, Embossed Non-Woven Fabric Wholesale, Spunbond Polypropylene Fabric SupplierChina PP Spunbond Company, Embossed Non-Woven Fabric Wholesale, Spunbond Polypropylene Fabric Supplier

مزايا الابتكار التكنولوجي لتشكيل الطاقة الحركية الجديدة واضحة. قال تشن ليدونغ ، المدير العام لشركة Zhejiang Chaolong Textile Machinery Co.، Ltd. ، إن الشركة طورت وصنعت عددًا من المجموعة الأولى من الأقمشة غير المنسوجة ذات الأغشية الذائبة في الصين (الصين PP شركة سبونبوندخطوط الإنتاج ، وملء الفجوة في الصناعة المحلية. قدم ني سونغ لين ، رئيس مجلس إدارة شركة Tiandingfeng Holdings Co.، Ltd. أن الشركة قد قامت ببناء أول خط إنتاج محلي يبلغ 8000 طن من خيوط البولي بروبيلين شديدة الإنكار ذات القوة العالية مواد التكسية الأرضية ، التي ملأت فجوة كبيرة في سوق المواد الجيولوجية المحلية. بصفتها واحدة من أكبر ثلاثة موردين لمعدات سبونليس في العالم ، تعد شركة تشنغتشو لتكنولوجيا هندسة النسيج المحدودة أول مؤسسة في العالم يمكنها تصنيع وتصنيع مجموعات كاملة من معدات خط إنتاج سبونليس في نفس المصنع. يمكن لخط الإنتاج أن يحسن بشكل كبير معدل إنتاج المنتجات. قامت داليان هويانغ المحدودة لتكنولوجيا المواد المحدودة بتطوير مادة غير منسوجة متعددة الأغراض مركبة من مادة سبونبوند مكونةSpunbond مادة البولي بروبيلين النسيج المورد) خط الإنتاج ، والذي يمكن أن يحقق الاستبدال المحلي لمعدات العملية الرئيسية من إنتاج الأقمشة غير المنسوجة عالية الجودة المكونة من عنصرين. في الوقت الحاضر ، بدأت شركة HuayangNew Materials في بناء خط إنتاج يبلغ إنتاجه السنوي 1500 طن. من المتوقع أن يتم تشغيله في أغسطس من هذا العام. منذ سنوات قليلة ، استثمرت شركة Beijing Quantum Jinzhou Nonwoven Technology Co.، Ltd. أكثر من مليون يوان سنويًا في البحث والتطوير. وقد تحسنت المستوى التقني العام للأنسجة عملية تذوب في الصين (تنقش غير المنسوجة النسيج بالجملة) معدات الإنتاج من الأساس الفني ، وحتى تجاوز نظيراتها الأجنبية في بعض الجوانب. ق المستوى.

في الوقت الحاضر ، فإن اتجاه استهلاك سوق المنسوجات الصحية واضح بشكل واضح. طلب المستهلكين على منتجات ذات جودة عالية قوي جدا. يجب على الشركات تعزيز البحث والتطوير وتوفير منتجات ذات قيمة مضافة عالية لضمان النمو المستمر في الأداء. كما أصبحت المنتجات الصديقة للبيئة وسلامة المستهلك من الشركات. مسؤولية هامة عن المسؤولية. خلال المعرض ، أصدرت Hengtian Jiahua Nonwoven Co.، Ltd. سلسلة من المنتجات المكونة من اثنين مع هيكل حلزوني صغير ، والتي يمكن أن تحقق راحة أفضل وتجربة السلامة ، والتكيف مع احتياجات التنمية الراقية للمنتجات الصحية.