English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

منسوجات اليوم تنافسية بشدة ، والابتكار مهم بشكل خاص

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > منسوجات اليوم تنافسية بشدة ، والابتكار مهم بشكل خاص

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

منسوجات اليوم تنافسية بشدة ، والابتكار مهم بشكل خاص

2019-06-21 09:39:42
منسوجات اليوم تنافسية بقوة ، والابتكار مهم بشكل خاص.

"في ال الربع الأول من هذا العام ، على الرغم من صادرات الصين من الأقمشة غير المنسوجة (الصين PP سبونبوند المورد) إلى الولايات المتحدة انخفض بنسبة 18.53 ٪ ، زادت الصادرات إلى فيتنام والهند والفلبين وماليزيا بنسبة 18.47 ٪ ، قيادة تصدير الأقمشة غير المنسوجة إلى زيادة بنسبة 8.53 ٪ في الأولى الربع. "لى Lingshen ، نائب رئيس المجلس الوطني للنسيج والملابس الصينية رئيس رابطة صناعة المنسوجات الصناعية الصينية ، وقال في معرض الصين الدولي للأنسجة والمنتدى الرفيع المستوى الذي عقد في شنغهاي في الآونة الأخيرة أن تنمية صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين قوية قوة داخلية. والمرونة ، قادرة على تحمل مختلف التحديات و المخاطر.

China PP Spunbond Supplier, Embossed Non-Woven Fabric Company, Spunbond Polypropylene Fabric FactoryChina PP Spunbond Supplier, Embossed Non-Woven Fabric Company, Spunbond Polypropylene Fabric Factory

مجموعة أخرى من البيانات التي تبين الطاقة الذاتية ومرونة الأقمشة غير المنسوجة (شركة نسيج غير منسوج منقوش) الصناعة هي: في عام 2018 ، الرئيسية دخل الأعمال والربح الكلي للشركات النسيج غير المنسوجة بنسبة 5.02 ٪ و 0.9 ٪ على التوالي ؛ وفي الربع الأول من عام 2019 ، مع التطبيق مع رفع مستوى الاستهلاك واستقرار أسعار المواد الخام و تنفيذ السياسات الوطنية لخفض الضرائب وخفض الضرائب ، بلغ معدل نمو هذين المؤشرين 12.65 ٪ و 14.25 ٪ ، و تحسنت الفوائد الاقتصادية بشكل كبير.

في السنوات الأخيرة ، والأقمشة غير المنسوجة (مصنع سبونبوند لصناعة الأقمشة) واحدة من المناطق الأكثر نشاطا في الابتكار والتنمية في النسيج في الصين صناعة. تساو شيوجون ، نائب مدير صناعة المنتجات الاستهلاكية قسم من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، وقال ذلك صناعة النسيج غير المنسوجة لديها كفاءة إنتاج عالية ، تطبيق واسع مجموعة ، تطوير المنتجات النشطة والابتكار ، ومساحة كبيرة ل استبدال المواد التقليدية. إنها نقطة نمو اقتصادي مهمة صناعة النسيج. على الرغم من البيئة المعقدة ، والشركات غير المنسوجة لا يزال واثقا من المستقبل.