English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

العديد من المشكلات الرئيسية التي تواجهها صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين واتجاه التنمية التالي

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > العديد من المشكلات الرئيسية التي تواجهها صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين واتجاه التنمية التالي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

العديد من المشكلات الرئيسية التي تواجهها صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين واتجاه التنمية التالي

2019-06-27 11:09:20
في الوقت الحاضر ، تعد صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين فترة حرجة من التعديل الهيكلي والارتقاء بالصناعة. المزايا التقليدية مثل الأرباح السكانية وموارد العوامل آخذة في الضعف ، والمزايا الجديدة مثل التكنولوجيا ، والموهبة ، والإدارة ، ورأس المال ، والعلامة التجارية آخذة في الظهور ، وأصبحت مهمة القوة الدافعة للتنمية المستدامة لهذه الصناعة. في مواجهة البيئات المحلية والدولية المعقدة والأنسجة غير المتغيرة باستمرار (مصنع البولي بروبيلين سبونبوند منسوجات) السوق ، يجب أن تستمر صناعة الأقمشة غير المنسوجة في الصين في الابتكار والاستمرار في تعزيز جانب العرض.

فيما يتعلق بالمواد الخام ، فهي تشجع على استخدام الألياف الطبيعية والألياف الحيوية والألياف المعاد تدويرها والألياف الأخرى عالية الوظائف ، مما يعطي خصائص وخصائص جديدة للمنتجات غير المنسوجة.

في الصناعة التحويلية ، قم بالترويج الفعال للتصنيع الذكي والتصنيع الأخضر ، وتطبيق أنظمة المعدات والبرامج المتقدمة في عملية الإنتاج ، وتحسين جودة المنتج ، وخفض استهلاك الطاقة والانبعاثات ، وتحسين قدرات الإدارة الجيدة للمؤسسات ، وتمكين السلسلة الصناعية من beupstream والمصب. التنسيق الفعال في تطوير المنتجات والمخزون والخدمات اللوجستية لبناء القدرة التنافسية الأساسية.

PP Nonwovens Vendor, PP Nonwovens Manufacturer, Polypropylene Spunbond Nonwovens FactoryPP Nonwovens Vendor, PP Nonwovens Manufacturer, Polypropylene Spunbond Nonwovens Factory

فيما يتعلق بالابتكار التكنولوجي ، من الضروري تعزيز زراعة الأقمشة غير المنسوجة عالية المستوى (بائع منسوجات PP) المواهب وبناء منصات البحث والتطوير ، مع التركيز على البحث والتطوير وتطبيق التقنيات العامة الرئيسية والمنتجات الرئيسية. فيما يتعلق بتطبيق السوق ، من ناحية ، يجب علينا أن نلاحظ بنشاط الاتجاه العام لرفع مستوى الاستهلاك وتحسين جودة المنتجات ودرجة ترقيتها ؛ من ناحية أخرى ، يجب أن نوسع بنشاط نطاق تطبيق الأقمشة غير المنسوجة (PP منسوجات الصانع) وفتح أسواق جديدة. التعاون مع الإدارات الوطنية ذات الصلة على المستوى المعياري والسياسي لتعزيز تطبيق العلامات التجارية للمنسوجات الطبية المحلية ، وتغيير حالة الصناعة التي تعتمد أساسًا على تصنيع المعدات الأصلية وتصديرها ؛ تعزيز تطبيق متوسط ​​درجة الحرارة ومنتجات الترشيح درجة الحرارة العادية في airquality في الأماكن المغلقة والترشيح السائل ؛ التكيف مع الطاقة الجديدة يلعب اتجاه تطوير السيارات ، وزيادة تطبيق الأقمشة غير المنسوجة (مصنع البولي بروبيلين سبونبوند للأقمشة غير المنسوجة) في صناعة السيارات ، دورًا مهمًا في الوزن الخفيف وراحة السيارات.

فيما يتعلق بالاستثمار في الخارج ، سنشجع الشركات المؤهلة على "التوجه نحو الاستثمار العالمي" المباشر ، والقيام بالتعاون الدولي في مجال القدرات من خلال "حزام واحد ، طريق واحد" وغيرها من الاستراتيجيات ، وتوسيع نطاق التوزيع العالمي لصناعة النسيج غير المنسوج في الصين ، وتخفيف المخاطر الناجمة عن المخاطر. بيئة تداول متغيرة.