English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

استكشاف كيف أن الأقمشة غير المنسوجة لها حماية من الأشعة فوق البنفسجية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > استكشاف كيف أن الأقمشة غير المنسوجة لها حماية من الأشعة فوق البنفسجية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

استكشاف كيف أن الأقمشة غير المنسوجة لها حماية من الأشعة فوق البنفسجية

2019-07-01 17:08:48
طريقة لإنتاج المضادة للأشعة فوق البنفسجية قماش غير محاك

نسيج محبوكة المقاوم للأشعة فوق البنفسجية هو أساسا التي تنتجها طريقتين التالية.

1. المضادة للأشعة فوق البنفسجية إنتاج كومة الألياف المضادة للأشعة فوق البنفسجية قماش غير محاك(المضادة للأشعة فوق البنفسجية غير المنسوجة مصنع النسيج)

بشكل عام ، أكسيد المعادن مثل التيتانيوم أكسيد أو أكسيد الزنك يمكن أن تضاف إلى حل الغزل لإنتاج الأشعة فوق البنفسجية التدريع الألياف. منذ وكيل المضادة للأشعة فوق البنفسجية العضوية يتحلل متى تتعرض لجرعة كبيرة وإشعاع فوق البنفسجي طويل الأجل ، غير عضوي يتم تطبيق عامل التدريع فوق البنفسجي أكثر. في البوليمر ، الخمور الأم 5 ٪ من تركيز جزيئات ثاني أكسيد التيتانيوم متناهية الصغر يستخدم للحصول على قماش ذو قدرة حماية طويلة من الأشعة فوق البنفسجية.

Anti-UV Non-woven Fabric Factory, UV Resistant Nonwoven Vendor, Biodegradable Nonwoven Fabric On SalesAnti-UV Non-woven Fabric Factory, UV Resistant Nonwoven Vendor, Biodegradable Nonwoven Fabric On Sales

2. المضادة للأشعة فوق البنفسجية الانتهاء من الأقمشة غير المنسوجة (الأشعة فوق البنفسجية بائع محبوكة مقاومة) المضادة للأشعة فوق البنفسجية الانتهاء من الأقمشة غير المنسوجة ، والشيء الأكثر أهمية هو استخدام وكيل التدريع المضادة للأشعة فوق البنفسجية. إنه يستخدم أكاسيد فلزية معامل الإنكسار العالية جزيئات دقيقة وجزيئات متناهية الصغر ، ثم يختار مشتت مناسب وغيرها من المواد المضافة لتشكيل وكيل التشطيب المضادة للأشعة فوق البنفسجية لإنهاء محبوكة قماش. على سبيل المثال ، تتطلب مادة الغلاف غير المنسوجة معالجة طلاء ، وظيفة وحياة محبوكة المغلفة يعتمد على المدى الذي تم حظره بواسطة الأشعة فوق البنفسجية. مواد الطلاء المشتركة هي البولي فينيل كلوريد (PVC) ، البولي يوريثان (PU) ، وحمض البولي أكريليك ، و بولي تترافلوروإيثيلين (PTFE). الانتهاء من الأشعة فوق البنفسجية من الزراعية غير المنسوجة (قابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة في المبيعات) ستارة العزل يمكن ضمان نفاذية ضوء الشمس خلال اليوم ، وفي الوقت نفسه تأكد من أن الستار لا يتقدم في السن بسبب الإشعاع ضوء الشمس.