English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تأثير الضغط الهيدروستاتيكي في SMS أقمشة غير منسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تأثير الضغط الهيدروستاتيكي في SMS أقمشة غير منسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تأثير الضغط الهيدروستاتيكي في SMS أقمشة غير منسوجة

2019-07-02 13:52:47
يشير الضغط الهيدروستاتيكي إلى الضغط حيث يعمل السائل الثابت على وحدة من المنطقة المضغوطة. الاستاتيكيه الضغط الهيدروستاتيكي للنسيج هو ضغط الماء الثابت في النسيج يمكن أن تصمد أمام المقاومة التي يواجهها الماء من خلال النسيج. أنه مؤشرا هاما للخاصية حاجز النسيج إلى الماء. لديها أهمية مهمة في معدات الوقاية الطبية ، كما هو الحال في الصين. ال أصدرت "المتطلبات الفنية للوقاية الطبية المتاح الملابس "(GB19082-2003) تفرض أنظمة إلزامية على السائل وظيفة حاجز من الملابس الواقية. عندما يكون الضغط الهيدروستاتيكي 167 kPa ، لا يجوز اختراق الملابس الواقية ؛ نفاذية الرطوبة لا تقل عن 2500 جم. / M2.

العباءات الجراحية والعباءات الجراحية بنفس القدر من الأمان للمرضى والأطباء لأن الكائنات الدقيقة sms يتم حملها أيضًا عندما يخترق السائل المادة ، لذلك يجب أن يكون الثوب الجراحي قادرًا على ذلك منع تغلغل السوائل والبكتيريا المصاحبة لها. دراسة العوامل التي تؤثر على الضغط الهيدروستاتيكي للنسيج غير المنسوج نسج يمكن تساعد على إيجاد طرق لتحسين خصائص حاجز الأقمشة غير المنسوجة SMS (الصين SMS غير المنسوجة لفة مصنع)، تحسين كفاءة الإنتاج ، وتحقيق الاستقرار وتحسين الجودة تدريجيا من الأقمشة غير المنسوجة (PP SMS منسوجات الصانع) للحماية الطبية. تأثير العملية المختلفة معلمات تذوب تهب على أداء مكافحة الهيدروستاتيكي للمنتج خلال عملية SMS تشمل أساسا: المواد الخام ، نسبة تهب الذوبان ، المسمار تموت درجة الحرارة ، درجة حرارة الهواء الساخن وحجم الهواء ، تلقي المسافة ، حالة الجهاز وهلم جرا.

China SMS Non-woven Roll Factory, PP SMS Nonwovens Manufacturer, Spunbond Meltblown Spunbond Fabric WholesaleChina SMS Non-woven Roll Factory, PP SMS Nonwovens Manufacturer, Spunbond Meltblown Spunbond Fabric Wholesale

هناك العديد من المؤشرات المشاركة في خصائص حاجز العباءات الجراحية في الماء ، مثل ضغط الماء المضاد للكهرباء الساكنة ، اختبار الرش ، مستوى الماء ، إلخ. الأكثر شيوعًا هو الضغط المضاد للهيدروستاتيكي. يشير الضغط المضاد الهيدروستاتيكي إلى قدرة مادة الاختبار على المقاومة الارتفاع البطيء لضغط المياه. في طرق اختبار النظم المختلفة ، يتم تقييم المؤشر وفقًا لمنطقة الاختبار ، وسرعة ارتفاع ضغط الماء و موقف نهاية تحددها عدة قطرات الماء. أكبر كمية ، و أفضل خصائص حاجز المواد إلى الماء. و SMS غير المنسوجة قماش(سبونبوند Meltblown سبونبوند النسيج بالجملة) يحتوي على طبقة كثيفة من الذوبان في الوسط ، والألياف تحتوي على طبقة صغيرة الكثافة الخطية ، والتي هي في الأساس الألياف فائقة الدقة ، والتي يمكن أن تصل إلى 0.01 dtex ~ 0.05 dtex ، أي حوالي 1٪ من الكثافة الخطية للثعبان العادي الأساسية. ألياف شبكة meltblown جيدة جدًا وشبكة الويب جيدة جدًا زى موحد. عندما يتلامس السائل معها ، فإن السائل يتوتر لا يمكن اختراقه بسهولة ، والفراغ الذي تشكله العلاقة بين ألياف متناهية الصغر صغيرة نسبيا ، لذلك يتم حظر الغبار والبكتيريا ، و يقترب ثوب الجراحية لتأثير "نظيفة تماما".