English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

بدأت جميع اختبارات الأقمشة غير المنسوجة الميكانيكية في الاستخدام

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > بدأت جميع اختبارات الأقمشة غير المنسوجة الميكانيكية في الاستخدام

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

بدأت جميع اختبارات الأقمشة غير المنسوجة الميكانيكية في الاستخدام

2018-09-05 11:05:21
جميع الميكانيكية اختبار النسيج غير المنسوجة بدأت في استخدامها

فيما يتعلق بالطلب على الحفاضات ، فوط صحية(الصين منسوجات SS على المبيعات) وغيرها من الأوراق المنزلية ، وطلب السوق على غير المنسوجة الأقمشة والجودة يتزايد أيضا. منذ الأقمشة غير المنسوجة هي الرئيسية الركيزة للحفاضات وحفاضات ، فإن نوعية السطح تؤثر بشكل مباشر على جودة المنتج النهائي وسلامة المستخدمين اللاحقين. نظرا ل بيئة الإنتاج الحالية وعملية الإنتاج من غير المنسوجة المحلية الأقمشة ، سطح المواد في عملية الإنتاج عرضة ل عيوب مثل البعوض ، البقع الداكنة ، برادة الحديد المعدنية ، البقع ، الطين والشوائب. نظرا لسرعة الإنتاج العالية والعيوب الصغيرة المنتج ، و التفتيش البصري الاصطناعي التقليدي لا يمكن أن تلبي الجودة النظافة المعايير.

China Health Materials Company, Hygiene Non Woven Materials Supplier, Hydrophilic Non Woven Fabric Vendor

كاشف الصباغة غير المنسوجة يعمل في السرعة العالية على القماش غير المنسوج (مصنع للماء غير المنسوجة النسيج) خط الإنتاج. 7 * 24 ساعة سطح الانترنت الكشف عن عيب السرعة العالية والدقة العالية، ويؤثر في وقت لاحق على نوعية منتجات البعوض ، والبقع السوداء ، والشوائب ، والهيئات الأجنبية ، والبقع ، وكتل اللب وغيرها من العيوب المكتشفة والمحرقة تلقائيًا. مع تحسين المنتج الجودة ، فإنه يوفر تكاليف العمالة ويحسن القدرة التنافسية للمؤسسة منتجات. وقد تم التعرف على أجهزة الكشف عن الصباغة غير المنسوجة من قبل أكثر وأكثر غير المنسوجة شركات النسيج ، لتصبح جزءا لا غنى عنه من عالية السرعة وعالية الجودة إنتاج.

China Health Materials Company, Hygiene Non Woven Materials Supplier, Hydrophilic Non Woven Fabric Vendor

النظر في سمك غير متساو ، و الخواص المادية للنسيج الغير منسوج بنيوياًالنظافة غير المنسوجة المواد البائع)، و ال العشوائية للتوزيع عيب (الجبهة والظهر والمتوسطة من غير المنسوجة النسيج) ، فإن طريقة الإضاءة التقليدية لنقل الضوء تكون عرضة ل تسبب تسرب النظام والمطالبات الكاذبة. غير الصباغة اختبار الصمغ يتبنى بيئة اختبار حقل ضوء ظل ، وهذا هو ، نفاذية الضوء في الجزء السفلي من المادة ومصدر الضوء فوق انعكاس المواد. في بداية عملية خط الإنتاج ، وكاميرا CCD بشكل متزامن يقوم بمسح الإشارة استنادًا إلى سرعة برنامج التشفير ، ويقوم بتجميع الصورة يدرك خوارزمية تجزئة الديناميكية من خلال تحليل الصور البرنامج ، ويجد العيوب وينفذ التنبيه والإحصاءات والتصنيف ، التسجيل والعمليات الأخرى من خلال الفرق الرمادي بين الصورة الخلل والمنتج الطبيعي.

ما سبق هو حديثنا البسيط عن كل الميكانيكية غير المنسوجة كشف حالة النسيج ، يرجى إيلاء المزيد من الاهتمام لنا لمزيد من المعلومات.