English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

استخدام جديد للأغطية الزراعية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > استخدام جديد للأغطية الزراعية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

استخدام جديد للأغطية الزراعية غير المنسوجة

2018-09-06 10:02:00
استخدام جديد للأغطية الزراعية غير المنسوجة

الغطاء الزراعي غير المنسوج fabricis المعروف أيضا باسم قطعة قماش الحصاد. وهو عبارة عن قماش غير منسوج من ألياف طويلة ، مما يجعله مادة تغطية جديدة ذات نفاذية هواء جيدة ، وامتصاص الرطوبة ، وناقل خفيف. الأقمشة المنسوجة غير(مصنع الأقمشة غير المنسوجة الزراعية) رقيقة وسميكة وسميكة ، وعادة بالغرام لكل متر مربع.

China Agricultural Nonwovens Wholesale, Covering Nonwovens Manufacturer, PP Covering Nonwovens Company

سمك النسيج غير المنسوج (المورد الأقمشة غير المنسوجة التي تغطيها) و ndifferent ، ونفاذية المياه ، ومعدل التظليل ، ونفاذية الهواء aredifferent ، وأسلوب التغطية واستخدامها هي أيضا مختلفة. عموما ، thethin 20-30 g / m2 النسيج غير المنسوجة لديها نفاذية المياه الكبيرة والنفاذية ، ونوعية الضوء. يمكن استخدامه لتغطية المساحات المفتوحة والبيوت المحمية ، وتطفو في الاحتباس الحراري ، ويمكن أيضا أن تستخدم لسقف قوس theopen ، الدفيئة ، ستارة العزل الدفيئة ، ليلا. يمكن عزل زيادة درجة الحرارة بنسبة 0.7 إلى 3.0 درجة مئوية.

يمكن استخدام 40-50 غ / م 2 المسببة للاحتباس الحراري غير المنسوجة النسيج مع انخفاض نفاذية المياه ، ومعدل التظليل كبير ، الوزن الثقيل ، usedas عموما دفيئة ، ستارة العزل الاحتباس الحراري ، بدلا من غطاء الستارة خارج سقيفة صغيرة ، وتعزيز العزل. هذا النوع من الدفيئة غير المنسوجة النسيج هو أيضا مناسبة لتظليل وزراعة insummer والخريف.

China Agricultural Nonwovens Wholesale, Covering Nonwovens Manufacturer, PP Covering Nonwovens Company

نسيج سميك غير منسوج (الأقمشة غير المنسوجة الزراعية على المبيعات) استبدال الستار القش والجندب ، وتغطي مع الزراعية في طبقات متعددة في الدفيئة والبيوت المحمية. وفقا لفهمنا من الأقمشة غير المنسوجة التي تغطي الأغطية الزراعية ، فإن الأقمشة غير المنسوجة تغطي البيوت المحمية هي أكثر فعالية من غطاء القش ، وهي أخف وزنا في الوزن وأسهل في الإدارة من ستائر القش ، ومن المتوقع أن تكون ميكانيكية أو شبه آلية.

وقد استخدمت على نطاق واسع في البلدان المتقدمة مثل اليابان والولايات المتحدة وهولندا وكندا. إدخال التكنولوجيا غير المنسوجة في الصين ليست طويلة. في الوقت الحاضر ، أنواع المنتجات ومواصفاتها صغيرة بشكل كبير ، والسعر مرتفع ، والجودة تختلف عن تلك المنتجات الأجنبية الغريبة. وفي الوقت نفسه ، لا يكفي البحث عن تكنولوجيا التغطية والترويج لها. منطقة الترويج لم تكن كبيرة sofar. ومع ذلك ، مع تحسين مستوى الإنتاج من الأقمشة غير المنسوجة وزيادة تحسين تكنولوجيا التغطية ، سوف تستخدم الأقمشة غير المنسوجة على نطاق واسع في تطوير زراعة الخضروات المضادة للموسم.