English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الفرق بين المنسوجات المنزلية غير القماش المنسوج والقماش النظيف

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الفرق بين المنسوجات المنزلية غير القماش المنسوج والقماش النظيف

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الفرق بين المنسوجات المنزلية غير القماش المنسوج والقماش النظيف

2018-09-07 12:05:17
الفرق بين المنسوجات المنزلية غير المنسوجة النسيج وقطعة قماش نظيفة

الفرق بين المنسوجات المنزلية غير المنسوجة النسيج وقطعة قماش غير غبار ، غير المنسوجة النسيج ، المعروف أيضا باسم غير المنسوجة النسيج (المنسوجات المنزلية منسوجات الصانع)، هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة ، مع طارد المياه ، تنفس ، مرنة ، غير قابلة للاحتراق ، غير سامة ، غير مزعجة ، غنية الألوان. إذا كان النسيج غير المنسوج متحللاً بشكل طبيعي في الخارج ، فلديه أطول عمر من 90 يوما فقط. يتحلل في غضون 5 سنوات بعد وضعها في الداخل. هذا هو غير سامة ، عديم الرائحة وليس لديها أي مواد متبقية عند حرقها ، لذلك لا لا تلوث البيئة ومناسبة للغسيل. يستخدم مباشرة رقائق البوليمر ، أو الألياف الأساسية أو خيوط لتشكيل منتجات الألياف الجديدة مع لينة ، الهياكل النفاذة والمسطحة التي شكلتها مختلف أساليب تشكيل الويب و تقنيات الدمج. لديها خصائص صديقة للبيئة ذلك المنتجات البلاستيكية(منسوجات منسوجات منزلية في المبيعات) لم يكن لديك ، ووقت تدهورها الطبيعي أقل بكثير من أكياس البلاستيك لذلك ، غير المنسوجة أكياس مصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة كما يتم الاعتراف بأنها الأكثر اقتصادية وصديقة للبيئة أكياس التسوق.

  PP Nonwoven Fabric On Sales, Spun Bonded Non Woven Fabric Vendor, Home Textile Nonwovens Factory    PP Nonwoven Fabric On Sales, Spun Bonded Non Woven Fabric Vendor, Home Textile Nonwovens Factory

قطعة القماش الخالية من الغبار مصنوعة من 100٪ ألياف البوليستر(منسوجات منزلية منسوجات المورد) ، سطح لينة ، من السهل مسح السطح الحساس ، و الاحتكاك ليس خارج الألياف ، ولديه امتصاص الماء الجيد والتنظيف نجاعة. يتم تنظيف المنتج وتعبئته في غرفة نظيفة. اختياري الختم من القماش الخالي من الغبار عموما: القطع البارد ، ختم حافة الليزر ، ختم بالموجات فوق الصوتية. غالبًا ما يتم غلق القماش الخالي من الغبار المصنوع من ألياف دقيقة باستخدام الليزر والموجات فوق الصوتية خالي من الغبار ، قطعة قماش خالية من الغبار ، قطعة قماش خالية من الغبار قماش الألياف الدقيقة مع 100 ٪ من ألياف البوليستر المنسوجة النسيج المزدوج سطح لينة ، وهي متاحة لمسح الأسطح الحساسة ، وتوليد الغبار منخفضة والاحتكاك دون الألياف ، امتصاص الماء الجيد وكفاءة التنظيف. مناسبة خاصة لورش التطهير الخالية من الغبار. حواف قماش خالي من الغبار ، قماش خالي من الغبار ، قطعة قماش خالية من الغبار وألياف دقيقة هي حافة قماش مختوم من قبل حافة آلة التشذيب الأكثر تقدما. بعد المسح ، يتم ترك أي جزيئات وأطراف الخيط ، والقدرة على إزالة التلوث هي قوي.