English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف طريقة تكدس إسكدنيا غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف طريقة تكدس إسكدنيا غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف طريقة تكدس إسكدنيا غير المنسوجة؟

2018-09-04 15:32:14
طريقة تعبئة اسكدنيا:

1. أنواع ومواصفات أكياس

اختر أكياس فاكهة الكيس ، ورق الورق العام المستخدم ورق الكرافت ، ورق حامض الكبريتيك أو أكياس الفواكة ورقًا خاصًا (الاستبدال ، إزالة الشعر بالشمع ، الغشاء السينمائي ، النقع وغيرها من العمليات) ، مثل الأبيض والأصفر والبرتقالي ، إلخ. ولكن الآن غير جديد كيس الفاكهة المنسوجة (الصين مصنع حقيبة الفواكه) هو أيضا مناسبة لتعبئة إسكدنيا.

أصناف اللحوم الحمراء المغلفة بالأكياس الورقية البيضاء كانت ذات لون أحمر ومحتوى عالي من السكر ونضج قبل ذلك بأيام 2-3 ، وكانت عرضة للعوائق الفسيولوجية أثناء ارتفاع درجة الحرارة والتجفيف عند النضج. ثمار مغلفة بالأكياس الورقية البرتقاليةشركة كيس الوقاية من الحشراتلم تكن عرضة للعوامل الفيزيولوجية ، ولكن محتوى السكر انخفض ، وكان التأخير متأخرا وتأخرت فترة النضج بسبب أسبوع واحد تقريبًا. بين الحقائب. في السنوات الأخيرة ، تم استخدام أكياس بلاستيكية للأغشية في العديد من الأماكن لزيادة نسبة السكر من الفاكهة وتعزيز النضج المبكر ، ولكن من السهل أن يكون حروق الشمس.

China Fruit Bag Manufacturer, Insect Prevention Bag Supplier, Non Woven Dustproof Bag Factory

2. الطريقة

قبل التعبئة ، يتم إزالة جزء من فروع السنبلة والفؤوس أكثر من اللازم. عادة ما يتم حجز 3-spikes لكل spikeare ، ثم يتم إزالة الأمراض والحشرات والفواكه الصقيع أو الفواكه التالفة ميكانيكيا ، ثم يتم إزالة الفواكه الصغيرة والفاكهة الكثيفة ، ويتم الاحتفاظ ثمار مدورة قليلا في منتصف. يجب الاحتفاظ بالأشجار ذات النشاط القوي والأغصان القوية وأوراق الشجر ، وكذلك الأجزاء الوسطى والسفلى من المظلة أكثر ، على العكس ، أقل. بعد ترقق الثمار ، يجب رشها بمزيج من المطهرات ومبيدات الحشرات. بعد الرش ، انتظر حتى يجف الدواء.

China Fruit Bag Manufacturer, Insect Prevention Bag Supplier, Non Woven Dustproof Bag Factory

يجب أن نلتزم بمبدأ الحذر من الأعلى إلى الأسفل ، من الداخل إلى الخارج. لا تلمس الشباب مع اليدين ، ومنع الفاكهة من تشكيل صدأ الفاكهة ، لا نتأثر الفاكهة ومنع قطرة الفاكهة. ضع فم الكيس مفتوحًا تمامًا ، ضع قاع الكيس (غير المنسوجة حقيبة حقيبة الغبار) في يدك ، ووضع ثمار الشباب في الحقيبة. موقف قابل للصداع لمنع الفاكهة من لمس سطح الحقيبة ، وذلك للحد من حرق الشمس. عندما يتم شد قاعدة الحقيبة ، يمكن تثبيتها باستخدام nylonthread أو تثبيتها بواسطة دبابيس. يجب وضع علامة على كل دفعة من الأكياس على الحقيبة لتمييز فترة النضج من وقت لآخر بحيث يمكن التعرف على وقت الحصاد. إذا كان كيس الورق ينهار في الوسط ، فمن الضروري tofix في الوقت المناسب. قشر الحقيبة عند اختيار.