English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مزايا القماش المضاد للأعشاب الضارة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مزايا القماش المضاد للأعشاب الضارة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مزايا القماش المضاد للأعشاب الضارة

2020-05-27 10:01:42
القماش الواقي من العشب (الشركة المصنعة للغطاء محبوكة الزراعة) يحمي الطبقات العلوية والسفلية من الحجر الرملي ، ويمكن للرمل أن يمنع بشكل معقول الأوساخ الأخرى من اختراق طبقة التربة الزراعية للحفاظ على الكيمياء العضوية لطبقة التربة الزراعية. يمكن أن يجعل معدل الإجهاد والحركة المستقلة الري في الأراضي الزراعية أو أساس هطول الأمطار ، وارتفاع امتصاص الماء - تحت ضغط العمل من التربة والمياه ، لا يزال بإمكانه الحفاظ على امتصاص الماء المستقر.

ميزة القماش واقية من العشب (مورد حصيرة الزراعة) أنه يمكن أن يمنع بشكل فعال نمو الأعشاب البرية المختلفة ، ولديها تسرب ممتاز ونفاذية الهواء ، حتى يتمكن الناس من تطوير تنمية اقتصادية معينة للنباتات الخضراء والغاز في جذر بعض المحاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، القماش المضادة للأعشاب الضارة (الجملة غطاء الأرض الزراعية) لديها أيضًا دوران معين ، والذي يمكن أن يتجنب تدهور التربة وتشكيل جذور المحاصيل الضعيفة ، وتجنب تعفن جذور النباتات الخضراء وتشكيل الأمراض على منطقة القماش الأرضي.

Agriculture Mat Supplier, Agriculture Nonwoven Cover Manufacturer, Agricultural Ground Cover WholesaleAgriculture Mat Supplier, Agriculture Nonwoven Cover Manufacturer, Agricultural Ground Cover Wholesale

ثم يتم تقليل الطلب على الأسمدة ، لتجنب التلوث البيئي وتجنب انتشار الحشرات وتلف بقايا الحشرات المكتشفة والمواهب والحيوانات التي تفرط في طبقة التربة في النباتات الخضراء ، والحد من فقدان الناس. الملكية ، والسماح أيضا لطبقة التربة فمن الأفضل الحفاظ على درجة حرارة الطبقة ، والحفاظ على الرطوبة البيئية لطبقة التربة ، وخلق مواصفات جيدة لموضوع السلالات الميكروبية في طبقة التربة ، ومن ثم واقية من العشب يمكن أن يسرع القماش أيضًا من تقسيم المواد العضوية للتربة في طبقة التربة ، ويمكن أن تقسم طبقة التربة التقدمية محتوى الماء من الانفجارات.