English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تفوق القماش المقاوم للأعشاب

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تفوق القماش المقاوم للأعشاب

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تفوق القماش المقاوم للأعشاب

2020-05-25 10:47:53
أعتقد أن الكثير من الناس شاهدوا قماشًا مقاومًا للعشب (مورد نسيج زراعي) ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون ما هو القماش الرمادي الأسود. أعتقد أنه يسمى أيضًا نسيج البستنة (شركة بساط الزراعة). وهي مصنوعة من مادة PP ومضاد للأشعة فوق البنفسجية. يجب أن يكون من المفهوم أن العديد من الحدائق المزروعة على الرصيف من السهل زراعة العشب البري ، ومن ثم سيزيد نمو العشب البري من رأس المال البشري للبستاني ، لذلك يختارون استخدام الأعشاب العشبية.

Agricultural Fabric Supplier, Agriculture Mat Company,  Agricultural Ground Cover On SalesAgricultural Fabric Supplier, Agriculture Mat Company,  Agricultural Ground Cover On Sales

هذه الستارة من القماش الرمادي الأسود يمكن أن تتجنب بشكل معقول تشكيل العشب البري على الرصيف ، ويمكن أن تساعد على الفور في إزالة الماء على الرصيف ، وبالتالي ضمان عدم غرق النباتات الخضراء. تعزيز السيطرة على نمو النبات الكلي وضمان الجودة.

استنادًا إلى نفاذية الهواء الممتازة ومعدل امتصاص الماء للقماش المقاوم للأعشاب (الغطاء الأرضي الزراعي على المبيعات) كأساس لتدفق المياه ، ثم يتم الحفاظ على رطوبة طبقة التربة من الأراضي الزراعية والغابات المزروعة بشكل معقول. المموه غير المنسوج له تأثير وقائي. يمكن أن يمنع بشكل معقول نمو وتطور الأعشاب البرية على سطح التربة ويمكن أن يقاوم الثقب. هذا المؤشر مرتفع للغاية ويمكن أن يمنع نمو وتنمية العشب البري بنسبة 150٪. يمكن أن يؤدي استخدام قماش إزالة الأعشاب الضارة إلى تحسين مقاومة تشوه الأرصفة في الدفيئات الزراعية والمزارع وحدائق الخضروات ، وما إلى ذلك ، وتحسين موثوقية نسيج التربة ، وتحسين جودة الرمال ، وبالتالي الاستفادة من المزارعين. توزيع أو نقل أو حل الإجهاد الأرضي المركّز بشكل معقول إلى الخارج لتجنب تعرض الرمال والتربة للمزرعة أو الدفيئة للتلف بسبب القوى الخارجية.