English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل يمكن أن يستبدل قطن إس إي الهواء الساخن القماش المصهور؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل يمكن أن يستبدل قطن إس إي الهواء الساخن القماش المصهور؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل يمكن أن يستبدل قطن إس إي الهواء الساخن القماش المصهور؟

2020-06-11 15:59:43
هل يمكن أن يستبدل قطن إس إي الهواء الساخن القماش المصهور؟

لا يحتوي 1 طن من قطن الهواء الساخن على قطعة قماش واقية ويمكنه صنع حوالي 600.000 قناع KN95 و N95 قابل للطي.

نظرًا لزيادة الطلب على الأقنعة ، فإن إحدى المواد الخام اللازمة لإنتاج الأقنعة هي أيضًا قصيرة جدًا في القماش المصهور. منذ توريد القماش المصهورالمورد الطبية النسيج الهواء الساخن محبوكة) ضيقة للغاية ، هل يمكن استبدالها بقطن الهواء الساخن مع تأثير الترشيح؟

يعلم الجميع أن "القماش المصهور" هو مادة خام مهمة لإنتاج الأقنعة ، والمعروف باسم "قلب" الأقنعة. لديها خصائص تصفية جيدة ، ودرع ، وعزل للحرارة ، وامتصاص للزيت. لتصفية الفيروسات المرتبطة بسوائل الجسم. يلعب بشكل رئيسي دور تصفية في أقنعة N95 وهو مادة تصفية لا غنى عنها للأقنعة.

Medical Hot Air Nonwoven Fabric Supplier, Hygiene Hot Air Nonwoven Fabric On Sale, China Hot Air Nonwoven Fabric VenderMedical Hot Air Nonwoven Fabric Supplier, Hygiene Hot Air Nonwoven Fabric On Sale, China Hot Air Nonwoven Fabric Vender

الأقمشة غير المنسوجة من القطن الساخن (النظافة الهواء الساخن أقمشة غير منسوجة للبيع) ، المعروف أيضًا باسم قطن المرشح ، له تأثير ترشيح يحقق فقط تأثير الترشيح الأولي. لذلك ، لا يمكن أن تحل محل النسيج المنصهر. بما أن الأقمشة غير المنسوجة من القطن الساخن لا يمكن أن تحل محل الأقمشة المتطايرة ، فما الدور الذي تلعبه في أقنعة N95؟ هل هي مادة لا غنى عنها؟

الأقمشة غير المنسوجة من القطن الساخن هي نوع من مواد الحشو في أقنعة N95. من أجل تحقيق التوازن بين تأثير الدفء والحماية ، تستخدم بعض الشركات المصنعة قماشًا غير منسوج من قطن الهواء الساخن بكثافة عالية ومرونة جيدة وشعور ناعم ودفء قوي ونفاذية هواء جيدة. تقع بين أقنعة قابلة للطي N95 ، والتي تلعب بشكل رئيسي دور العزل الحراري ومقاومة الرطوبة والرطوبة ، وتحسن راحة مرتديها.

على الرغم من أن الأقمشة غير المنسوجة من القطن الساخن لا يمكن أن تحل محل الأقمشة المنصهرة المنصهرة (الصين الهواء الساخن محبوكة النسيج البائع) ، كلاهما مواد قناع N95 ولا غنى عنها.