English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا هذا السوق مهم جدا في مجال منسوجات؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا هذا السوق مهم جدا في مجال منسوجات؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا هذا السوق مهم جدا في مجال منسوجات؟

2020-08-05 16:05:51
بالنسبة للمبتدئين ، فإن الأداء الاقتصادي العام جيد. أنت تخمن أنه عندما يشعر المستهلكون بأن لديهم المزيد من الدخل المتاح ، سينفقون المزيد من المال على المنتجات التي يمكن التخلص منها (الصين منسوجات SS بالجملة). والوضع الاقتصادي الحالي جيد جدًا. باختصار ، هذا يعني ارتفاع الإنتاج في الولايات المتحدة ، مما يعني ارتفاع الدخل للمستهلكين. هذا يعني عادة أنهم ينفقون المزيد من المال. عندما ينفق المستهلكون المزيد من المال ، فإنهم عادة ما ينفقونه على أشياء صغيرة مثل مناديل إزالة المكياج.

وفقًا لأبحاث السوق ، فإن جزءًا من سوق العناية الشخصية هو سوق التجميل ، الذي يُقدر أن يصل إلى 265 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2017. وتشمل المنتجات غير المنسوجة في صناعة التجميل مناديل مزيل المكياج ، وشرائط الشمع ، ومناديل التسمير الذاتي ، ومناديل علاج حب الشباب ومناديل تنظيف الوجه.

China SS Nonwovens Wholesale, Polypropylene Spunbond Nonwovens Manufacturer, Non Woven Polypropylene Roll ManufacturerChina SS Nonwovens Wholesale, Polypropylene Spunbond Nonwovens Manufacturer, Non Woven Polypropylene Roll Manufacturer

وبطبيعة الحال ، منتجات النظافة الماصة في السوق تشمل مناديل الأطفال ، ومناديل الحمام القابلة للغسل وغير القابلة للغسل ، والمنتجات الأنثوية (الشركة المصنعة لمنسوجات الأغشية البولي بروبلين) ومناشف اليد المضادة للبكتيريا.

وفقًا لأبحاث السوق المستمرة ، بحلول نهاية عام 2024 ، من المتوقع أن تنمو سوق المنتجات النسائية العالمية وحدها من 19 مليار دولار أمريكي في عام 2015 إلى 35.2 مليار دولار أمريكي ، بمعدل نمو سنوي يبلغ 7.2٪. كان هذا السوق موجودًا دائمًا منذ أن اكتشفت الممرضات في الحرب العالمية الثانية استخدام ضمادات السليلوز لامتصاص الامتصاص ، لأن النساء يبحثن عن قدرة امتصاص أفضل لأنماط حياتهن النشطة ، لذلك هناك دائمًا مجال للتحسين في هذا السوق ، حتى هناك أيضًا منتجات جديدة.

بشكل عام ، يبدو أن مؤتمر Hygienix يسلط الضوء على أحد مجالات النمو المحتملة الرئيسية للمنسوجات (الشركة المصنعة لفة غير المنسوجة البولي بروبلين) سوق. مع استمرار نمو السوق المتنامي ونمو الناتج المحلي الإجمالي للسوق الحالية ، سيكون هناك المزيد والمزيد من المساحة لاستيعاب منتجات النظافة الشخصية والعناية الشخصية الجديدة والمحسنة. يبدو أن وقت تطوير المنتج الجديد قد حان.