English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يمكن تقسيم الأقمشة غير المنسوجة الطبية والصحية إلى فئتين

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > يمكن تقسيم الأقمشة غير المنسوجة الطبية والصحية إلى فئتين

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يمكن تقسيم الأقمشة غير المنسوجة الطبية والصحية إلى فئتين

2020-08-07 14:58:31
يمكن تقسيم الأقمشة الصحية غير المنسوجة إلى حفاضات أطفال ومناديل صحية للنساء وحفاضات للكبار لعلاج سلس البول. بسبب النمو السكاني ، فإن التغيرات في توزيع السكان ، وتحسين مستويات المعيشة والتغيرات في مواقف المستهلكين تجاه المرض والرعاية الصحية ، فإن الحفاضات ومنتجات النظافة النسائية سيكون لها سوق كبير. نظرًا لأن البولي بروبلين spunbond و spunlace و SMS وغيرها من المواد غير المنسوجة هي بطبيعتها مقاومة للماء ، فيمكن استخدامها كغشاء سفلي مقاوم للماء من الحفاضات والمناديل الصحية بعد الانتهاء من مقاومة الماء ، في حين أن الطبقة السطحية من الحفاضات والمناديل الصحية هي Hydrophilicity مطلوب ، والمواد غير المنسوجة مثل البولي بروبلين الأغشية ، spunlace ، SMS وغيرها من المواد غير المنسوجة تحتاج إلى الانتهاء من ماء.

ملابس واقية طبية ( SMS منسوجات الشركة المصنعة) منذ أكثر من 100 عام. كان الهدف في الأصل هو منع الكائنات الدقيقة sms من غزو غرفة العمليات المعقمة وحماية المرضى من الالتهابات البكتيرية التي يحملها الطاقم الطبي. بعد الثمانينيات ، بسبب خطر إصابة الطاقم الطبي أثناء الجراحة ، بدأ الدور الرئيسي للملابس الواقية الطبية يتغير لمنع اختراق وانتشار الفيروسات في الدم. في السنوات الأخيرة ، من أجل منع العدوى غير المباشرة الناتجة عن الاختراق البكتيري والعدوى المتقاطعة للفيروسات ، فإن متطلبات مواد الوقاية الطبية (مورد أقمشة غير منسوجة للماء) أصبحت أعلى وأعلى. بدأت الدول المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان في البحث عن منتجات الوقاية الطبية في وقت سابق ، وتحولت المواد المستخدمة في العلاج الطبي ، وخاصة العباءات الجراحية والستائر الجراحية وأردية العزل ، تدريجياً إلى المواد التي يمكن التخلص منها. تعد الصين حاليًا أكبر قاعدة إنتاج ومعالجة للعباءات الجراحية والملابس الواقية التي يمكن التخلص منها. 60٪ من العباءات الجراحية المستخدمة في جميع أنحاء العالم يتم إنتاجها ومعالجتها في الصين. مواد مختلفة مثل بولي بروبلين سبونبوند ، سبونليس و SMS غير منسوجة يختلف أداء القماش بشكل كبير. عادة ما تحتاج العباءات الجراحية للتصدير إلى الانتهاء من الفلورايد لجعلها مقاومة للماء ، ومضادة للكهرباء الساكنة ، ومضادة للدم ، ومضادة للكحول ، ومضادة للبنزين ، ومضادة للبكتيريا ، ومضادة للميكروبات ، ومضادة للحشف ، وتحقق تأثير الحماية والحماية. .

SMS Nonwovens Manufacturer, Medical SMS Nonwovens Company, Waterproof Nonwoven Fabric SupplierSMS Nonwovens Manufacturer, Medical SMS Nonwovens Company, Waterproof Nonwoven Fabric Supplier

يمكن أن يؤدي إنهاء القماش غير المنسوج إلى زيادة القيمة المضافة للمنتج بشكل كبير. استوردت شركة كورية جنوبية ذات مرة أقمشة عادية غير منسوجة تقطعت بهم السبل بالحرارة (شركة منسوجات SMS الطبية) في الصين ، ثم بعد الانتهاء منها بالكربون المنشط ، ومضاد الجراثيم والمبيدات الحشرية ، لها آثار تعاطي المخدرات ، ومضاد للبكتيريا ، ومضاد للحشرات ، ومضاد للنمل ، ومقاوم للتنفس ، ومقاوم للماء ومثبط للهب ، ثم يصدر في أسواق اليابان وأمريكا الشمالية ، حصلت مواد الطلاء المستخدمة في بناء الأسس والجدران الخارجية على أرباح عالية.

تطورت عملية تصنيع الأقمشة غير المنسوجة بسرعة في السنوات الأخيرة. بعد الانتهاء ، يمكن أن تكون محبة للماء ، ومقاومة للكهرباء ، ومضادة للبكتيريا ، ومضادة للدم ، ومضاد للبنزين ، ومضاد للميكروبات ، ومضاد للأشعة فوق البنفسجية ، ومضاد للفطريات ، ومضاد للفيروسات ، وطارد للماء. وظائف مختلفة مثل ، طارد الزيت ، مثبطات اللهب ، الوقاية من الحشرات ، الرائحة والرائحة الغريبة ، وما إلى ذلك ، إلى جانب التطوير المستمر للتطبيق والبحث والتطوير للأقمشة الوظيفية غير المنسوجة ، وعوامل التشطيب الوظيفية الجديدة ، ومعدات قياس التشطيب الجديدة ، ستظل معدات الخبز الجافة وعمليات الإنتاج الجديدة متاحة. من أجل تجنب تفرد المنتج ، والتجانس ، والمنافسة السعرية المنخفضة ، يجب على مصنعي الأقمشة غير المنسوجة تطوير تنوع المنتج ، والتمايز والوظائف. سيجلب تطوير التطبيقات غير المنسوجة فوائد كبيرة للبشرية.