English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

اختبار التطبيق والأداء للباد الصناعي غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > اختبار التطبيق والأداء للباد الصناعي غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

اختبار التطبيق والأداء للباد الصناعي غير المنسوج

2020-08-13 14:41:48
يتميز Felt بوظائف التصفية ، والتلميع ، والختم ، والبطانة ، والعزل ، والصدمات ، وامتصاص الزيت ، وحماية الزيت ، والحفاظ على الحرارة ، والعزل الحراري ، وعزل الصوت ، إلخ.

تستخدم على نطاق واسع في: الآلات ، الصناعة العسكرية ، المعادن ، التعدين ، الغابات ، النسيج ، الجلود ، الطباعة ، الكهروميكانيكية ، الاتصالات ، الأجهزة ، المعدات الطبية ، النقل ، الطيران ، سفن القماش اللباد ، الإلكترونيات ، الأجهزة الكهربائية ، البيانو ، الآلات الموسيقية ، المرايا و الفولاذ المقاوم للصدأ تلميع وتلميع شقة أخرى وأغراض أخرى.

1. خصائص اللباد: اللباد (ورأى إبرة لكمة غير المنسوجة بالجملة) مصنوع من الصوف الطبيعي ، الذي تتم معالجته آليًا وربطه (غير ملتوي ولحمة) باستخدام خصائص التلبيد الصوفية. السمات الرئيسية هي كما يلي: كامل من المرونة ، ويمكن استخدامه كمادة لصدمات ، وختم ، وحشية وشعر أسفل الملابس بطاقة الأسلاك المرنة. أداء الترابط الجيد ، ليس من السهل أن يفقد ، يمكن ثقبه في أشكال مختلفة من الأجزاء. إنه يتمتع بأداء جيد في الحفاظ على الحرارة ويمكن استخدامه كمواد عازلة للحرارة. يمكن استخدام التنظيم المحكم والمسام الصغيرة كمواد تصفية جيدة. القماش اللباد لديه مقاومة جيدة للتآكل ويمكن استخدامه كمواد تلميع.

Needle Punch Non Woven Felt Wholesale, PET Non Woven Felt Factory, Polyester Felt On SalesNeedle Punch Non Woven Felt Wholesale, PET Non Woven Felt Factory, Polyester Felt On Sales

2. التطبيق: لباد صناعي (شعر البوليستر في المبيعات) يستخدم على نطاق واسع في التعدين وتوليد الطاقة في المناجم وتصنيع الآلات والصناعات الخفيفة والصناعات الثقيلة. يتم استخدام اللباد المدني على نطاق واسع في صناعات مثل الحشو والحفاظ على الحرارة والعزل الحراري.

3. المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام:

1. وحدة كثافة اللباد (مصنع PET غير المنسوجة لباد) هو (جم / سم 3). إذا كانت الكثافة عالية جدًا ، فستفقد المرونة ، وإذا كانت الكثافة منخفضة جدًا ، فستفقد مقاومة التآكل. سمك وسمك الصوف لهما أيضًا تأثيرات مختلفة على أدائه. يمكن للمستخدم تحديد أو إبلاغ الاستخدام وفقًا لمتطلبات الاستخدام ، حتى لا يؤثر ذلك على الاستخدام.

2. في الوقت الحاضر ، يتم تقسيم أنواع مختلفة من اللباد إلى منتجات خاصة ولباد عادي. يتم تقسيم الفرق حسب سماكة الشعر وحجم الكثافة والاختلاف في اللون ؛ يتم تقسيم المتطلبات الفنية وفقًا لوجود أو عدم وجود قوة ، واستطالة ، وعمل شعري ، ويمكن اختيار وحدة الاستخدام وفقًا للاحتياجات. عند فحص البضائع ، يمكن فحصها وفقًا لهذا المعيار.