English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الربط غير المنسوجة النسيج الزراعي الزراعي

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الربط غير المنسوجة النسيج الزراعي الزراعي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الربط غير المنسوجة النسيج الزراعي الزراعي

2020-08-05 15:08:06
الأقمشة غير المنسوجة تستخدم على نطاق واسع في الزراعة (بائع الصوبات الزراعية غير منسوجات) وصناعة البستنة ، ويمكن استخدامها للعزل الحراري ، ومنع الصقيع ، ومكافحة الحشرات ، والحفاظ على المياه والتربة ، والزراعة بدون تربة ، والنباتات الاصطناعية ، وحماية العشب ، وتغطية جذور النبات ، وقماش تربية الشتلات ، وما إلى ذلك.

تتميز الأغطية الشبيهة بالقماش بنفاذية الهواء الجيدة وامتصاص الرطوبة ونقل الضوء بوظائف الحماية من البرد ، والترطيب ، ومكافحة الصقيع ، ومكافحة التجميد ، ونقل الضوء ، وتكييف الهواء ، وما إلى ذلك ، ولها خصائص خفيفة الوزن ومريحة الاستخدام ، ومقاومة التآكل. يمكن أيضًا استخدام الأقمشة غير المنسوجة السميكة لتغطية متعددة الطبقات بسبب تأثير العزل الحراري الجيد.

الأقمشة غير المنسوجة تقسم واسعة جدا (مصنع الغطاء الأرضي الزراعي) هي 6.7 أمتار ، 8 أمتار ، 10 أمتار ، 16 مترًا ، 20 مترًا ، 30 مترًا ، 46 مترًا ، وما إلى ذلك ، والتي يتم ربطها وفقًا لمتطلبات العملاء المختلفة.

وزن المنتج بشكل عام هو 17-18-20 جرامًا ، أو يتم إنتاجه وفقًا لمتطلبات العملاء.

وفقًا للبحث ، فإن الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة لتغطية البيوت الزجاجية لها تأثير عزل حراري أفضل من ستائر القش ، وهي أخف وزناً من ستائر القش ، ويسهل إدارتها. من المتوقع أن يؤدي ربط الأقمشة غير المنسوجة إلى كشف مكشوف أو شبه ميكانيكي.

الأقمشة المنسوجة غير(تغطية منسوجات زراعية على المبيعات) منذ فترة طويلة تستخدم على نطاق واسع في البلدان المتقدمة مثل اليابان والولايات المتحدة وهولندا وكندا.

لم يكن إدخال التكنولوجيا غير المنسوجة في الصين طويلاً. في الوقت الحاضر ، أنواع ومواصفات المنتجات صغيرة ، والأسعار مرتفعة ، والجودة تختلف عن المنتجات الأجنبية المماثلة. في الوقت نفسه ، لم يتم إجراء الأبحاث والترويج لتغطية التكنولوجيا بما يكفي. لذلك ، حتى الآن منطقة الترويج ليست كبيرة.

ومع ذلك ، مع تحسين مستوى تكنولوجيا إنتاج الأقمشة غير المنسوجة ومواصلة تحسين تكنولوجيا التغطية ، سيتم استخدام الأقمشة غير المنسوجة المقسمة الزراعية على نطاق واسع في تطوير زراعة الخضروات خارج الموسم.