English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

بولي بروبلين سبونبوند أقمشة غير منسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > بولي بروبلين سبونبوند أقمشة غير منسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

بولي بروبلين سبونبوند أقمشة غير منسوجة

2020-08-05 12:02:42
الأقمشة غير المنسوجة من الأغشية ، والمعروفة أيضًا باسم الأقمشة غير المنسوجة من البولي بروبلين ، والأقمشة غير المنسوجة من البولي بروبلين ، هي جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة ، مع خصائص مقاومة للماء ، تنفس ، مرنة ، غير قابلة للاشتعال ، غير سامة وغير مزعجة وغنية بالألوان. .

إذا تم وضع المادة في الهواء الطلق ومتحللة بشكل طبيعي ، فإن أطول عمر لها هو 90 يومًا فقط. سوف تتحلل في غضون 8 سنوات عند وضعها في الداخل. إنها غير سامة ، عديمة الرائحة ولا تحتوي على مواد متبقية عند حرقها ، لذلك لا تلوث البيئة ، لذلك تأتي حماية البيئة من هذا.

PP سبونبوند الأقمشة غير المنسوجة (الصين SS منسوجات المورد) هو نوع من الأقمشة غير المنسوجة ، وهو مصنوع من مادة البولي بروبيلين pp كمواد خام ، يتم بلمرته في شبكة من خلال سحب درجة حرارة عالية ، ثم يتم ربطه في قماش بالدرفلة على الساخن.

بسبب التدفق البسيط للعملية والمخرجات الكبيرة ، فهي غير سامة وغير ضارة لجسم الإنسان. لذلك ، يتم استخدامه على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل الأقمشة غير المنسوجة الطبية والصحية ، والأقمشة الزراعية غير المنسوجة ، والأقمشة الصناعية غير المنسوجة ، والأقمشة غير المنسوجة لمواد التعبئة والتغليف.

We're specialized manufacturer who have many experience in the field of PP Non Woven Materials. We have different styles of PP Non Woven Materials.China SS Nonwovens Supplier, PP Spunbond Non Woven Vendor, PP Non Woven Materials On Sales

1. مادة البولي بروبيلين (PP مواد غير منسوجة على المبيعات)

البولي بروبلين هو بوليمر شائع الاستخدام في عملية الغزل. معلمات الأداء الرئيسية هي متساوي التوتر ومؤشر الذوبان (MFI) والرماد.

تتطلب عملية الغزل أن تكون متساوية نشاط البولي بروبيلين أعلى من 95٪ ، والغزل صعب إذا كان أقل من 90٪.

أثناء عملية البلمرة ، بسبب المواضع المختلفة لمجموعات الميثيل في الفضاء ثلاثي الأبعاد ، يمكن إنتاج ثلاثة تكوينات من البوليمرات.

المواد: 100٪ ألياف بولي بروبيلين

طريقة المعالجة: طريقة الأغشية

العرض: 160/180/220/240/260/320 سم (يمكن قطع العرض الخاص وفقًا لمتطلبات مختلفة)

اللون: عادة وفقًا لبطاقة اللون المقدمة من المصنع ، أو لون خاص وفقًا لمتطلبات العملاء (يمكن لبطاقة بانتون القيام بذلك)

الملمس: نقطة حفرة صغيرة / نقطة سمسم / نمط متقاطع / نمط خاص (معظم أنماط نقطة الحفرة الصغيرة في السوق ، يتم استخدام نقاط السمسم في الغالب للمواد الصحية ، يتم استخدام النمط المتقاطع لمواد الأحذية والتعبئة ، وهناك عدد أقل واحد -أنماط كلمة.)

الميزات: هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة ، مع مقاوم للرطوبة ، تنفس ، مرن ، خفيف الوزن ، غير قابل للاحتراق ، سهل التحلل ، غير سام وغير مزعج ، قابل لإعادة التدوير ، قابل للذوبان ، مقاوم للماء ، ضد الغبار ، مضاد الأشعة فوق البنفسجية ، غنية بالألوان ، والسعر خصائص منخفضة التكلفة ، قابلة لإعادة التدوير وغيرها من الخصائص.

2. الغرض

الأقمشة غير المنسوجة سبونبوند (PP Spunbond بائع غير منسوج) تستخدم بشكل رئيسي في المواد الصحية الطبية ، والأغطية الزراعية ، والمنسوجات المنزلية والمنتجات المنزلية ، ومواد التعبئة والتغليف ، وأكياس التسوق ، وما إلى ذلك. تظهر منتجات جديدة بشكل لا نهائي ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات.

مثل الأقنعة وأثواب العزل الطبي القابل للتصرف وأغطية الرأس وأغطية الأحذية والحفاضات وسلس البول البولي ومنتجات النظافة ، وما إلى ذلك.

17 ~ 100gsm (3٪ UV) للتغطية الزراعية

15 ~ 85gsm لبطانة المنسوجات المنزلية

40 ~ 120gsm للمنتجات المنزلية

50 ~ 120gsm لمواد التعبئة والتغليف

يتم استخدام 100 ~ 150gsm للستائر ، والديكورات الداخلية للسيارة ، قماش الخلفية الفوتوغرافي ، قماش الإعلان ، إلخ.