English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

السبب الرئيسي لشيخوخة الغشاء الأرضي

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > السبب الرئيسي لشيخوخة الغشاء الأرضي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

السبب الرئيسي لشيخوخة الغشاء الأرضي

2020-08-05 11:09:20
إذا كنت ترغب في شراء كمية كبيرة من الغشاء الأرضي (بائع جيوتكستايل الصين) ، يجب عليك اختيار تعاون طويل الأمد ، لضمان أن يتم تشغيل مشروعنا في الموعد المحدد ، وحماية وإدارة متطلبات المواد المختلفة ، وأن موظفي البناء ذوي الصلة لديهم وعي مضاد للماء ، وإلا فقد تحدث مشاكل. الكمية اللازمة لبناء مصنع النسيج المماثل القابل للنفاذ هو نسيج غير منسوج ، يستخدم مباشرة رقائق البوليمر ، والألياف القصيرة أو الشعيرات لتكوين الألياف من خلال تدفق الهواء أو المعاوضة الميكانيكية ، ثم يخضعون للتشابك المائي ، أو تثقيب الإبرة ، أو الدرفلة على الساخن. الأقمشة غير المنسوجة التي تتكون من التعزيز والتشطيب النهائي لها خصائص مقاومة للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، خفيفة الوزن ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غير سامة وغير مزعجة ، غنية بالألوان ، منخفضة السعر ، وقابلة لإعادة التدوير. فيما يتعلق بحماية البيئة ، يستخدم مصنعو المنسوجات مادة البولي بروبيلين كمادة خام لمعظم الأقمشة غير المنسوجة (China Geofabrics بالجمله) ، في حين أن المواد الخام للأكياس البلاستيكية هي البولي إيثيلين. على الرغم من أن أسماء المادتين متشابهة ، إلا أن التركيبات الكيميائية بينهما متباعدة. التركيب الجزيئي الكيميائي للبولي إيثيلين لديه استقرار قوي للغاية. على سبيل المثال ، تُستخدم حبيبات البولي بروبيلين (المواد PP) في الغالب كمواد خام ، والتي يتم إنتاجها عن طريق طريقة واحدة مستمرة من الصهر في درجة الحرارة العالية والغزل والوضع والضغط الساخن. أنها ناعمة وتنفس. يتميز النوع الجديد من منتجات الألياف ذات الهيكل المسطح بميزة عدم إنتاج رقائق الألياف والقوة والمتانة والناعمة الحريرية. كما أنها نوع من مواد التعزيز ، ولها ملمس قطني أيضًا. بالمقارنة مع الأقمشة القطنية ، فإن الحقائب غير المنسوجة تكون أسهل في الشكل ، والتكلفة رخيصة. يجب أن نختار السُمك الجيولوجي المناسب وفقًا لتغييرات التسلل الموسمية ، بدلاً من سمك التثبيت الأفضل ، وهو أمر فعال لمشروعنا. على العكس ، يجب أن نختار المنتجات المناسبة بناءً على دراسة شاملة للعوامل البيئية. عند التثبيت ، من الضروري قياس الحجم مسبقًا واختيار الحجم المقابل للصق. يعد Geomembrane وقتًا أفضل لموظفي البناء وموظفي البناء للإشراف على المواد المقاومة للماء. سيعرفون كيفية وضعه ويمكن استخدامه أيضًا بشكل جيد. لضمان جودة المشروع ، إذا كان لا يمكن استخدامه في فترة زمنية قصيرة ، فمن الأفضل وضعه في مستودع أكثر ملاءمة ، لأن المستودع يمكن أن يحمي البيئة ، ولا يوجد ضوء شمس مباشر ، ويمكن أن تصنع المواد الموضوعة يجف أثناء الاستخدام. استخدمها في أقرب وقت ممكن.

China Geotextile Vendor, Non Woven Geotextile Manufacturer, China Geofabrics WholesaleChina Geotextile Vendor, Non Woven Geotextile Manufacturer, China Geofabrics Wholesale

هناك نطاق سعري كبير أعلى من سعر السوق. على الرغم من أن بعض المواد رخيصة جدًا ، يجب أن نفكر فيما إذا كانت قد اجتازت فحص جودة المواد. إذا لم تجتاز المواد فحص الجودة ، فنحن لم نشتري المواد الضرورية لأنه ليس لديه بديل. تلبية احتياجاتنا الهندسية. نظرًا لأننا نريد تنفيذ هذا المشروع ، يجب علينا ضمان تأثير تنفيذه. السبب الرئيسي لشيخوخة الغشاء الأرضي هو الضوء والحرارة بسبب شيخوخة الحرارة وشيخوخة الأكسجين ، لأن الغشاء الأرضي المركب يتعرض حتمًا للضوء والحرارة والأكسجين في كل خطوة من خطوات التخزين والاستخدام والنقل والبناء ، والغشاء الأرضي هو الشيخوخة مدى الحياة يؤثر مباشرة على الغشاء الأرضي المركب (غير المنسوجة المموه الصانع). فكيف لمحاربة الشيخوخة؟ يجب إضافة كمية كافية من مضادات الأكسدة ومثبتات الحرارة ومثبتات الضوء إلى تركيبة بلاط الأرضيات لتثبيت أدائها. من أجل ضمان الجودة وعمر الخدمة للعمال الجيوتقنيين ، يجب مراعاة بيئة العمل ودور عوامل مكافحة الشيخوخة.