English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا هناك نقص في قماش ميلتبلوز؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا هناك نقص في قماش ميلتبلوز؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا هناك نقص في قماش ميلتبلوز؟

2021-06-21 10:55:38
يتحدث بدقة، وهناك نوعان من المواد الخام للأقنعة الأقمشة غير المنسوجة (قناع الوجه القماش في المبيعات) وأقمشة meltblown.

تتكون الأقنعة الطبية المتوافقة من 30٪. الطبقات الداخلية والخارجية هي الأقمشة غير المنسوجة. السابق هو الأقمشة غير المنسوجة العادية والأخير مقاوم للماء عزل السوائل. يمكن أن تتصفح قطعة قماش Meltblown المعالجة الناتجة في الوسط معظم الفيروسات.

هذه الطبقة من قماش Meltblown هي الأساسية، والتي تسمى "القلب" للأقنعة الجراحية الطبية (شركة ذهاب في مهب غير المنسوجة) وأقنعة N95.

العتبة الفنية للأقمشة غير المنسوجة منخفضة، وهناك العديد من الاستخدامات الصناعية، لذلك العرض ليس مشكلة. الصين هي أكبر منتج في العالم للأقمشة غير المنسوجة. وفقا لإحصائيات جمعية صناعة النسيج الصناعية الصيني، كان إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في عام 2018 حوالي 5.94 مليون طن.

إخراج قطعة قماش MeltBlown منخفضة للغاية. في عام 2018، كان الإنتاج الوطني فقط 53500 طن. وفقا ليوم البدء لمدة 300 يوما، كان الإنتاج اليومي 180 طنا. ليس فقط للأقنعة، ولكن أيضا لمواد حماية البيئة، مواد الملابس، مواد الحجاب الحاجز البطارية، مواد المسح، إلخ. مقارنة مع مصنعي قناع، لا يوجد الكثير من المصنعين ذوبان القماش المنفوخ.

PP Meltblown Fabrics Vendor, Melt-Blown Non Woven Company, Cloth Face Mask On SalesPP Meltblown Fabrics Vendor, Melt-Blown Non Woven Company, Cloth Face Mask On Sales

ما هو أكثر صعوبة هو أن إجمالي الناتج من الأقمشة غير المنسوجة (pp meltblown أقمشة البائع) في البلاد 60٪ وحصة السوق العالمية هي 1/4 في Hubei Xiantao.

ضرب الوباء، مدفوعا بالطلب الضخم، وسع العديد من شركات صناعة قناع العديد من إنتاجهم، وعدد كبير من الأشكاليات قد عبرت الحدود، ولكن أحد الاختناقات هو النقص في قطعة قماش Meltblown المواد الخام. تم مطابقة خط إنتاج قطعة قماش Meltblown مع الطلب على السوق قبل اندلاع الفاشية، ومن الصعب توسيع إنتاجها بسرعة في فترة زمنية قصيرة.

لذلك، فقد خرج إخراج مادة البولي بروبيلين، لكنه لا يعني أن إخراج قطعة قماش MeltBlown سوف "بشكل طبيعي". ما يسمى الزيادة السعرية في القماش MeltBlown هي نتيجة موضوعية تحضرها العلاقة بين اختناقات العرض والطلب والإنتاج، وهي قانون السوق. أصبح زيادة إخراج قطعة قماش MeltBlown أهم شيء.

بالمقارنة مع خط إنتاج القناع، فإن تكلفة معدات خط إنتاج القماش المنفوخ الذوبان مرتفعة والدورة طويلة. يبلغ خط الإنتاج الكامل المستورد حوالي 3 أشهر على أساس التدريب والتركيب والتكليف والفنيين؛ إذا كان خط الإنتاج المحلي هو الأسرع، فهو حوالي 8 أشهر. من الممكن أنه بعد اكتمال الاستثمار، مرت الوباء، وسوف تصبح فشل استثمار. لذلك، فإن استعداد المؤسسات للاستثمار ليس قويا.