English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الفرق بين النسيج غير المنسوج غير المنسوج بالماء والنسيج غير المنسوج غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الفرق بين النسيج غير المنسوج غير المنسوج بالماء والنسيج غير المنسوج غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الفرق بين النسيج غير المنسوج غير المنسوج بالماء والنسيج غير المنسوج غير المنسوج

2021-06-18 16:38:57
هناك أنواع مختلفة من الأقمشة غير المنسوجة (الصين ماء البائع غير المنسوجين)، والتي هي مريحة وصديقة للبيئة ونظيفة وصحية. من وجهة نظر ماء، يمكن تقسيمها إلى الأقمشة غير المنسوجة بالماء والأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة. ما الفرق بين الاثنين؟

1. مواد طارد المياه للأقمشة غير المنسوجة بالماء (شركة النسيج غير المنسوجة غير المنسوجة)، والمواد المائية للأقمشة غير المنسوجة المائية.

2. يحتوي النسيج غير المنسوج على طارد المياه بشكل أساسي على مواد طارد المياه أو مواد طارد المياه مثل قواعد طارد المياه، لذلك لن يبلل. قد تستخدم الأقمشة غير المنسوجة ماء غير المنسوجة أيضا عددا كبيرا من الألياف الشعري، لأن الألياف لديها أيضا خصائص تمتص الماء. لديها تأثير مائي جيد، لا التناضح العكسي، ويمكن أن تكون ماء عدة مرات.

Hydrophilic Nonwovens Factory, China Hydrophilic Nonwovens Vendor, Hydrophobic Non Woven Fabric CompanyHydrophilic Nonwovens Factory, China Hydrophilic Nonwovens Vendor, Hydrophobic Non Woven Fabric Company

3. لن يهدأ النسيج غير المنسوج في الماء، ولن يكون رطبا بعد غارقة. يمكن للنسيج غير المنسوج غير المنسوج أن يهدأ، وسوف يكون مبللا بعد غارقة.

الفرق بين النسيج غير المنسوج للماء والنسيج غير المنسوجة غير المنسوجة (مصنع غير متسكعون) هو أن المرء لا يمتص الماء والآخر يمتص الماء. يعتمد الاختيار المحدد للنسيج غير المنسوج على وجهة نظر التطبيق.

شركتنا هي شركة تصنيع تعمل في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة. لدى الشركة خمسة تقنية متقدمة Spunbond غير المنسوجة خطوط الأسلاك غير المنسوجة، آلة فرعية أوتوماتيكية بالكامل ونظام التحكم في الكمبيوتر عالية الدقة نسبيا، والذي يدرك معدات إنتاج محوسبة واحدة كاملة التلقائي، ويمكنها تخصيص الأقمشة غير المنسوجة ل أغراض وفقا لاحتياجات العملاء. الشركة تنتج وتبيع الأقمشة الصحية غير المنسوجة الصحية الممتازة والأقمشة غير المنسوجة SMS، والأقمشة غير المنسوجة في النعومة الأقمشة غير المنسوجة، والأقمشة غير المنسوجة مغلفة، والأقمشة غير المنسوجة Spunmelt، إلخ. تتمتع الشركة بالمعدات المتقدمة وقوة تقنية قوية وجودة مستقرة. يتم بيع المواد غير المنسوجة والمنتجات ذات الصلة في الداخل والخارج. مع جودة المنتج الممتاز والخدمة الجيدة، فقد فاز بثناء واسع النطاق من العملاء.