English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما يذوب القماش المنفوخ؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما يذوب القماش المنفوخ؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما يذوب القماش المنفوخ؟

2021-06-16 11:19:20
هناك ثلاث طبقات من الأقنعة الطبية، والقماش MeltBlown هو الطبقة الوسطى. لديها خصائص تصفية قوية، التدريع، والعزل الحراري، ويمكن أن تعقيم الفيروسات وعزلها. يمكن القول أن "قلب" قناع طبي.

الطبقات الداخلية والخارجية للأقنعة الطبية تدعم فقط الوظائف. الشيء الأكثر أهمية لتصفية الفيروسات هو القماش المنفوخ الذوبان في الوسط. كفاءة الترشيح من القماش المغذوب العادي هو 50٪. يجب معالجته لزيادة الامتزاز الكهربائي لتحقيق أكثر من 99٪ من الترشيح البكتيريا (مختصر باسم BFE99)

لا يمكن إلا أن تستخدم القماش المزمن في مهب كفاءة الترشيح بنسبة 50٪ فقط كأقنعة واقية مدنية، والتي يمكن أن تمنع الغبار والغبار فقط، ولا يمكنه عزل الفيروسات. ومع ذلك، يجب أن تستخدم جميع الأقنعة الطبية والأقنعة الجراحية قطعة قماش نهر الذوبان مع كفاءة الترشيح بنسبة 99٪.

في سلسلة الأقنعة الطبية، قماش ميلتبلوز (شركة PP 25 GSM)، مواد خاصة من القماش MeltBlown، والمواد الخام، والمواد الخاصة هي الرابط الأكثر أهمية.

المواد الخام الرئيسية لإنتاج المواد الخاصة لبقاط Meltblown هي مادة البولي بروبيلين، وتأتي إمدادات المواد أساسا من Sinopec. وفقا للتقارير العامة، قام كل من SINOPEC و Petrochina بتعديل مرافق إنتاجها بشكل عاجل لإنتاج البولي أوولفينات الطبية لتلبية الطلب على مواد خاصة من مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة (pp meltblown محبوكة بالجملة)، مواد طبية البولي بروبيلين الخاصة وغيرها من المواد الطبية.

PP 25 gsm Company, Meltblown BFE Factory, PP Meltblown Nonwoven WholesalePP 25 gsm Company, Meltblown BFE Factory, PP Meltblown Nonwoven Wholesale

الوضع الحالي للمذابة المنفجرة القماش (Meltblown BFE Factory.)

تقوم شركات القماش MeltBlown والقماش المصنوع بالمواد الخاصة بالمواد الخاصة بمشاكل مثل نقص خطوط الإنتاج ومتطلبات الإنتاج العالية ودورات شراء المعدات الطويلة. القدرة الإنتاجية بعيدة عن تلبية الطلب في السوق، مما أدى إلى عدم التوازن بين العرض والطلب. بعض مصانع قناع لها آلات وعمال، ولكن لا تفتقر إلى القماش في مهب الذوبان.

بصفتها المادة الأساسية للأقنعة لترشيح الجراثيم، ارتفعت القماش المصقول في المنفوخ من 20،000 / طن إلى 200000-300،000 / طن في شهر واحد فقط. ارتفع القماش المغذوب (السعر) بمقدار 10 مرات، لكنه في "سعر مرتفع". لا يزال "قطعة من القماش يصعب العثور عليها."

لماذا هو قماش ملطخ في العرض القصير؟

نظرا لدورة المشتريات الطويلة للأجزاء والمكونات الرئيسية، من الصعب تقديم معدات القماش المنفوخ في الذوبان في فترة زمنية قصيرة، لذلك من الصعب على إنتاج القماش المغذوف المنفوخ في فترة زمنية قصيرة. هذا أصبح رابطا "عالقا الرقبة" في إنتاج الأقنعة.

في الوقت الحاضر، هناك العديد من مصانع النسيج غير المنسوجة في الصين، ولكن بسبب انخفاض الأرباح والمتطلبات الفنية العالية لأقمشة Meltblown الخاصة، فإنها تنتمي إلى حقل مكانة. هناك عدد قليل جدا من الشركات المصنعة، والأساس فقط عدد قليل من المؤسسات الكبيرة يمكن أن البقاء على قيد الحياة.