English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما مقدار الفوائد الملموسة التي يمكن أن تجلب "حمى القناع" إلى سلسلة الصناعة؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > ما مقدار الفوائد الملموسة التي يمكن أن تجلب "حمى القناع" إلى سلسلة الصناعة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما مقدار الفوائد الملموسة التي يمكن أن تجلب "حمى القناع" إلى سلسلة الصناعة؟

2021-06-15 10:54:17
بشكل عام، تشمل سلسلة صناعة القناع الكاملة المواد الخام المنبع (أساسا البولي بروبيلين (PP)، البوليستر، إلخ)؛ أقمشة Midstream PP غير المنسوجة، أقمشة Meltblown، شرائط الأنف، مواد حزام الأذن، آلات تصوير قناع، وأقنعة مع آلة لحام بقعة، آلة تغليف قناع وغيرها من معدات الإنتاج؛ مصانع قناع المصب وروابط تداول السوق.

تتكون الأقنعة الطبية عموما من الأقمشة غير المنسوجة، أقمشة Meltblown (نسيج قناع الوجه)، وارتداء المواد الأذن، والهيكل الرئيسي هو نسيج ثلاثي الطبقات (SMS) غير المنسوجة. المواد الخام الرئيسية للنسيج غير المنسوج الطبقة غير المنسوجة هي مادة الألياف البولي بروبيلين التي تنتجها تعديل الرمودة السابقة (PP) وتعديل بيروكسيد، والمواد الرئيسية للطبقة م في المنفصلة تذوب. مادة ارتداء الأذن هي البلاستيك البولي بروبيلين / ألياف بولي بروبيلين + دنة.

قماش ذوبان في مهب (شركة قناع الوجه القماش) يشير إلى النسيج غير المنسوج الناتج عن طريقة تذوب من خلال ذوبان الحرارة من أليافها الخاصة. بعد المواد المعالجة الناتجة، يتم فرض رسوم على الألياف والتقاط إلكترونولوجي الكهربائي حيث يقع فيروس Coronave الجديد. دون تغيير المقاومة التنفسية، يمكن أن تصل قابلية تصفية القماش MeltBlown إلى 95٪.

في الواقع، في ظل الظروف العادية، فإن الطاقة الإنتاجية السنوية للأقنعة المحلية هي أكثر من 5 مليارات، وقد شكلت هذه الطاقة الإنتاجية نصف العالم. في ظل الظروف العادية، لن تكون إمدادات المواد الخام للمقنعة مشكلة أيضا.

ومع ذلك، فمن الواضح أن ألياف البولي بروبيلين الألياف عالية الذوبان لا يتم استخدامها في إنتاج الأقنعة الطبية. إلى جانب الطفرة الأخيرة في الطلب على الأقنعة والخدمات اللوجستية التي تعوقها، تغيرت العرض والطلب في سلسلة الصناعة بشكل كبير.

سوف يزداد الطلب على البولي بروبيلين الألياف عالية الذوبان في المنبع. بناء على شهرين (20 مليون في الشهر الأول، 50 مليون في الشهر المقبل)، سيتم إنتاج ما مجموعه 70 مليون أقنعة. ستكون هناك حاجة إلى ما مجموعه 350 طنا من فهرس البولي بروبيلين من فهرس الذوبان، وهو ما يمثل 0.037٪ من إنتاج العام الماضي. النمو ليس كبيرا. ومع ذلك، نظرا لمخالفة الطلب وتأثير الخدمات اللوجستية والنقل، فإن سعر المواد الخام سترتفع إلى حد ما. قبل ذلك، كان سعر مادة البولي بروبيلين في مستوى تاريخي منخفض، وقد تؤدي الزيادة في الأسعار فوائد معينة إلى الشركات المصنعة ذات الصلة.

وينطبق الشيء نفسه بالنسبة لمعدات الإنتاج. وفقا لتقارير وسائل الإعلام، زاد السعر الحالي لمجموعة من معدات إنتاج قناع من 250،000 إلى 1.2 مليون، بزيادة قدرها 380٪؛ في حين ارتفع سعر قطعة قماش Meltblown من 18000 إلى 80،000، بزيادة قدرها 440٪. ومع ذلك، فمن غير الواضح عن مقدار زيادة السعر التي تفيض في أيدي الوسطاء.

N95 Material Wholesale, Face Mask Cloth Company, Fabric Face Mask FactoryN95 Material Wholesale, Face Mask Cloth Company, Fabric Face Mask Factory

ولكن تجدر الإشارة إلى أن معالجة الأقنعة مربحة للغاية. ربح إنتاج OEM أصغر.

لذلك، حتى لو توقف عدد كبير من الشركات عن إنتاج الأقنعة (N95 المواد بالجملة)، حتى إذا ارتفع سعر الأقنعة بشكل كبير، فإن تصاعد صنع الأقنعة التي أدلى بها الناس كلها لن تولد الكثير من الأرباح. في الواقع، في حالة زيادة أسعار الأسعار الخبيثة من الأقنعة، فإن هوامش الربح لجميع الروابط في سلسلة الصناعة مخصصة لعدم أن تكون كبيرة جدا (باستثناء تأثير المتعاملين السود).

فيما يتعلق بسلسلة الصناعة بأكملها، فإن زيادة الطلب في المصب لديها حافز ضئيل لنمو الطلب على المواد الخام، ورباح إنتاج OEM المصب صغير نسبيا. لذلك، قد تكون أكبر فائدة هي موردي المعدات Midstream (إمدادات ضيقة حاليا) والأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة في الظهور. مؤسسة القماش.

كما يتراجع المد، ما هو احتمال صناعة القناع؟

على المدى القصير، حيث أن الوباء المحلي قد تحسن، لكن الوباء في البلدان الخارجية مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران استمر في الزيادة واللوازم الطبية المحلية استيراد وممارسي الاستيراد والتصدير نظرت بنود تصدير تحت فرضية المحلية الطلب.

لذلك، قد يكون مفهوم الأقنعة في السوق قادرا على الاستمرار في فترة زمنية معينة.

تحت الذعر العالمي للوباء، يبدو أن الأقنعة أصبحت قطاع المستفيد الوحيد. كلما طالت تأثير الالتهاب الرئوي التاجي الجديد يدوم، كلما تم إيلاء المزيد من الاهتمام لمفهوم الأقنعة.

بغض النظر عن زيادة الطلب الناجم عن الالتهاب الرئوي التاج الجديد، ما هي حالة صناعة قناع الصين؟

فيما يتعلق بسلسلة صناعة القناع المذكورة أعلاه (بما في ذلك الأقمشة غير المنسوجة ومصنعي الأقمشة غير المنسوجة وموردي المعدات)، منذ بداية العام القمري الجديد، ارتفع سعر سهمها جيدا، و ارتفعت نسبة الأرباح السعر المتداول أيضا. وبعد ومع ذلك، من بين الشركات العشرة المدرجة، هناك ستة منهم كشفوا عن توقعات الأداء السنوية، ويتم تقسيم أرباحهم وخسائرهم بمقدار النصف.

قد يتم استنتاجها من هذا أن ازدهار صناعة القناع المحلي ليس مثاليا كما هو متوقع.

عندما تعود الطلب في الصناعة إلى وضعها الطبيعي، هل ستقوم صناعة القناع التي قامت بأفضل ما في عودة الوباء إلى الرداءة؟

بالنسبة للشركات التي تصدر إنتاج الأقنعة عبر الحدود، أصدرت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ووزارة المالية وثيقة توضح أن مواد الحماية الطبية ذات الصلة مدرجة في الاحتياطي الوطني. ستشتري الحكومة الأقنعة والمواد الواقية الأخرى التي تنتجها الشركات لزيادة الإنتاجية وتوسيع الطاقة الإنتاجية.

ولكن حتى ذلك، فإن المعدات التي اشترتها الشركة في قسط قد لا تزال رفوفة أو حتى بيعها بسعر مخفض، مما تسبب في خسائر قصيرة الأجل.

بالنسبة للشركات التي لا تزال في السلسلة الصناعية، قد يكون بناء العلامة التجارية لمصنعي قناع المصب والتقاط الأسواق الخارجية هو اتجاه التنمية الطويل الأجل. من بين العلامات التجارية العشرة الأولى من مبيعات القناع المحلي، حساب العلامات التجارية الأجنبية لمدة ستة. الحواجز الفنية لصناعة القناع ليست عالية. بقدر ما تشعر الصناعة بالقلق، فإن تردد الشركات المحلية الكبيرة لدخول السوق بسبب هوامش الربح الصغيرة في السوق هي المشكلة.

بمجرد إيلاء اهتمام السوق والطلب في الصناعة العودة إلى الانخفاض العادي، ما الذي يمكن أن يخفي مخزون مفهوم يأخذ لإقلاعه؟