English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا تتميز الأقمشة غير المنسوجة المخرمة للسجاد بزخم جيد من التطور؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > لماذا تتميز الأقمشة غير المنسوجة المخرمة للسجاد بزخم جيد من التطور؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا تتميز الأقمشة غير المنسوجة المخرمة للسجاد بزخم جيد من التطور؟

2018-05-02 14:54:34
هناك مجموعة متنوعة من السجاد ، محبوك ، المنسوجة ، غير المنسوجة وهلم جرا. فيما بينها ، استخدام القماش غير المنسوج كنسيج السجاد شائع جدا ، والمنتج هو بشعبية كبيرة. لا سيما السجاد في كل مكان تقريبا في أماكن مختلفة. حسنا ، السؤال هو ، ما هو سبب شعبية الوخز بالإبر غير المنسوجة السجاد؟ هل تعرف؟

بادئ ذي بدء ، سجاد المكاتب مناسبة لجميع أنواع السيناريوهات ، وينطبق على أي مشهد مثل قاعات المؤتمرات والمكاتب وقاعات المكاتب. هذه المناطق مغطاة بالسجاد ويمكن استخدامها للزينة والتنظيف. ولأن السجاد غير المنسوج المخرم بالريشة يتمتع بمرونة جيدة ، فهو مقاوم للأوساخ ، ولا يخاف من التقدم ، ولا يتلاشى أو لا يتشوه. على وجه الخصوص ، لديها القدرة على تخزين الغبار. عندما يقع الغبار على السجاد ، فإنه لم يعد يطير. لذلك ، يمكنها تنقية الهواء الداخلي وتجميل البيئة الداخلية. تتميز السجادة بخصائص الملمس الناعم والقدم المريح والاستخدام الآمن.

ثانياً ، يتم صناعة السجاد من مواد غير منسوجة عالية الجودة ، والتي لها تأثير جيد في الحد من الضوضاء وتأثير الصوت ، وخلق جو عمل هادئ. هم معروفون ل شركات غير منسوجة بإبرة. هذا هو السبب الأكبر لاستخدام الناس له على نطاق واسع. على الرغم من أن السجاد يحتوي على مواد وأساليب مختلفة ، إلا أنها تتمتع جميعها بامتصاص جيد للصوت وعزل الصوت وتأثيرات الرطوبة. بعد تغطية عائلة المبنى السكني بالسجاد ، يمكن أن تقلل من الضوضاء من الطابق العلوي والطابق السفلي.

ثالثًا ، يعتبر أداء السجاد مضادًا للانزلاق من الدرجة الأولى ، وليس من السهل على المشاة السير عليه. في بعض الأحيان ، توجد بعض الأماكن الزلقة ، مثل الحمامات والمسابح الداخلية والحمامات وما إلى ذلك.

في النهاية ، السجاد غير المنسوج ذو جودة عالية ، سهل التنظيف ، مقاوم للماء بدرجة عالية ، مقاوم للبقع ، مقاوم للأوساخ ، لا يخاف من التقدم أو التلاشي أو التشوه.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أقمشة غير منسوجة بإبرة، يرجى متابعتنا.