English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية استخدام الدفيئة الزراعية المغطاة بالنسيج غير المنسوج في فصل الشتاء؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية استخدام الدفيئة الزراعية المغطاة بالنسيج غير المنسوج في فصل الشتاء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية استخدام الدفيئة الزراعية المغطاة بالنسيج غير المنسوج في فصل الشتاء؟

2018-04-27 10:05:14
في فصل الشتاء ، المناخ بارد. بشكل عام ، يتم إنتاج الخضروات المضادة للموسم ، مثل الباذنجان والبطيخ والفاصوليا ، في الصوبات الزراعية. يتم تغطية الطرق الشائعة الاستخدام بأفلام بلاستيكية أو مغطاة بشبكات التظليل وقش الأرز. ومع ذلك ، إذا تم استخدام فيلم بلاستيكي متعدد الطبقات فقط للتغطية ، على الرغم من أن تأثير الحفاظ على الحرارة جيد بشكل خاص ، فإن الرطوبة داخل السقيفة كبيرة نسبيا ، مما قد يتسبب في أمراض الأوراق أو تعفن اللب. لذلك ، استخدمنا نسيج غير منسوج طويل الألياف كتجربة ، وغطت طبقة من القماش غير المنسوج في سقيفة في دفيئة. حقق أداء الحفاظ على الحرارة نتائج جيدة بشكل خاص. هذه الطريقة ليست معقدة للغاية ويمكن تنفيذ الممارسات الزراعية.

مع فيلم من البلاستيك و قماش غير محاك (حجم 80 إلى 100 غم / م 2) ، وتأثير تغطية الحرارة جيدة ، ويمكن الحفاظ على درجة الحرارة داخل الاحتباس الحراري خلال نمو الخضروات العامة في 8 درجة مئوية أو أكثر. الطريقة التفصيلية هي: الأرض غير المستوية مع الأغشية البلاستيكية ، والخندق المغطى بالقش ، ومن ثم على أساس حجم الخضروات مثل الفواكه والباذنجان والنباتات الأخرى في البيوت المحمية لأخذ سقيفة صغيرة أو سقيفة ، عندما يكون الظلام مظلمًا ، أولاً تغطية طبقة النسيج غير المنسوجة ، ثم تغطيتها بطبقة من فيلم البلاستيك ، أو تغطية الغلاف الخلفي للقطعة غير المنسوجة يمكن أيضا أن يكون. عندما ينخفض ​​الطقس إلى 0 ~ -2 درجة مئوية ، يمكن أن تبقى درجة الحرارة في السقيفة 8 درجات مئوية على الأقل. في حالة مواجهة البرد ، يمكن تغطيته بطبقة من القماش غير المنسوج والفيلم حتى لو كان الجو -5 درجة مئوية. أدناه ، يمكن الحفاظ على درجة الحرارة في السقيفة فوق 5 درجات مئوية. استخدام هذه الطريقة للحفاظ على درجة الحرارة ، يمكن أن تسمح للالدفيئة ، الباذنجان ، البطيخ ، الخ يمكن أن يكون النمو الطبيعي والنتائج في فصل الشتاء.

تأثير امتصاص الرطوبة قوي ، وليس هناك قطرة ماء على أوراق المحاصيل في السقيفة غير المنسوجة ، والتي يمكن أن تمنع أو تقلل من المرض والفواكه المتعفنة في الأوراق. خلال النهار ، يتبخر بخار الماء في النسيج غير المنسوج ، وفي الليل ، يمتص الرطوبة من المحاصيل في السقيفة. وفقا للتحقيقات في السنوات الأخيرة ، ونادرا ما تكون الخضروات المريضة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن غير المنسوجة النسيج الدفيئة الزراعية، يرجى متابعتنا.