English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الأقمشة غير المنسوجة يمكن استخدامها لحفظ الفاكهة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > الأقمشة غير المنسوجة يمكن استخدامها لحفظ الفاكهة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الأقمشة غير المنسوجة يمكن استخدامها لحفظ الفاكهة؟

2018-04-26 16:45:42
الناس الذين لديهم فهم وفهم معين الأقمشة المنسوجة غير نعرف أنها تستخدم على نطاق واسع وهناك العديد من الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في الزراعة. على سبيل المثال: حصد المزرعة الأقمشة غير المنسوجة ، والأقمشة غير المنسوجة أكياس التعبئة ، وأكياس غير المنسوجة كيس الحضانة ، وأكياس الحضانة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة الحشرات. في المجال الطبي ، هناك أيضا الأقمشة غير المنسوجة المشتركة ، مثل: الأقنعة القابل للتصرف ، القبعات الجراحية القابل للتصرف ، الملابس الواقية الجراحية لمرة واحدة ، والملاءات القابل للتصرف ، وما إلى ذلك ؛ يمكن استخدامه أيضًا في الصناعة ومواد التعبئة والتغليف والأسر. في الحياة اليومية ، الأكياس البيئية التي نتعامل معها غالباً ما تكون مصنوعة من أقمشة غير منسوجة. الفواكه الطازجة يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة؟ هل تعرف؟

يتم انتقاء الفواكه الناضجة وتعبئتها ، ويكون جسم الفاكهة أكبر ومعبأ بشكل فردي ؛ بينما يتم تخزين باقات الفواكه مثل العنب والكرز في الغالب أكياس حفظ طازجة. دوره الرئيسي هو الحد من فقدان المياه أثناء النقل. أكياس التخزين التقليدية مصنوعة في الغالب من الورق أو الأفلام ولديها نفاذية ضعيفة للهواء. القماش غير المنسوج في حد ذاته له نفاذية للهواء ، وحقيبة حفظ الفواكه الطازجة المصنوعة من قماش غير منسوج تمنع فقدان الرطوبة للفاكهة وتجنب العفن الناتج عن ضيق الهواء أثناء النقل.

تستخدم الأقمشة غير المنسوجة في مجموعة واسعة من التطبيقات. في المستقبل ، لا توجد مناطق حيث يتم تمديد الأقمشة. نحن نتطلع إلى توقعات مشتركة.
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منسوجات لحفظ الفواكه، يرجى متابعتنا.