English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو تأثير التعبئة غير المنسوجة على جودة الموز وسهولة تخزينه؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو تأثير التعبئة غير المنسوجة على جودة الموز وسهولة تخزينه؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو تأثير التعبئة غير المنسوجة على جودة الموز وسهولة تخزينه؟

2018-04-25 11:08:57
الوقت الحاضر، تعليب الفاكهة غير المنسوجة يستخدم عادة خلال فترة زراعة الفواكه في البساتين المحلية. من بينها ، التفاح ، المانجو ، الليتشي ، لونغان ، الخوخ ، العنب ، الموز وغيرها من الفواكه هي أكثر بروزا في الإنتاج. التعبئة هي تكنولوجيا مهمة. إن تأثير التعبئة غير المنسوجة على الفاكهة كثير ، مثل: مكافحة الآفات ، والحد من أمراض الفاكهة ، والنمو الاتجاهي ، وبالتالي تحسين نوعية الثمار ، وتحسين قابلية تخزين الفواكه وما إلى ذلك. إن التعبئة غير المنسوجة لها تأثير على الفاكهة ، هل تعلم؟

يعتبر الموز أهم المحاصيل الاقتصادية في الجنوب ، كما أن تعبئة الفواكه غير المنسوجة تحظى بشعبية كبيرة في إنتاج الفاكهة. وفقا للتحليل ، يمكن التعبئة غير المنسوجة الموز منع الحشرات والأمراض ، ولكن أيضا منع الخدش الخدش ، والحد من الاصابات الاحتكاكية ، وزيادة نسبة الفواكه ذات الجودة العالية ، وزيادة الإنتاج ، ويمكن أيضا أن يكون الموز الموزعة للموسم العزل الباردة. مع تحسين وعي الناس بحماية البيئة ، يتم تغيير أكياس الفواكه المستخدمة في الإنتاج تدريجيًا من أكياس غير منسوجة إلى مواد مختلفة. لا تحتوي حقيبة الفاكهة المصنوعة من القماش غير المنسوج على الأداء الأساسي للتغليف التقليدي فحسب ، بل تتميز أيضًا بنفاذية جيدة للهواء ، ولا تعيق تنفيس الثمرة ، ويمكن أن تحسن بشكل فعال من تأثير تحسين التعبئة.

ووفقًا للأبحاث التي تناولت تأثير الموز على جودة الموز ، فإن سبب تأثير التعبئة على تراكم الموز الجاف للمواد الجافة هو أنه يغير الضوء والرطوبة ودرجة حرارة البيئة المحيطة بأذن الموز. التظليل الصحيح يفضي إلى تراكم المادة الجافة. في الوقت نفسه ، لأن التغليف التقليدي يخلق بيئة صغيرة مغلقة نسبيا ، بالإضافة إلى تجنب أشعة الشمس المباشرة ، فإنه يمكن أيضا أن يقلل من اختلاف درجة الحرارة على سطح الموز ، ويضعف تدفق الهواء ، ويزيد من رطوبة الهواء حول الموز فاكهة. هذه الحرارة والرطوبة المستقرة بشكل مفرط لا تؤدي إلى تراكم المادة الجافة. مواد وطرق الأكياس المختلفة لها نفاذية هواء مختلفة ولها تأثير على رطوبة الهواء حول فاكهة الموز. تحتوي الأكياس غير المنسوجة على أقوى نفاذية للهواء ، ويجب أن تكون الرطوبة داخل الكيس أقل من أي تعبئة تقليدية ، مع الحفاظ على أعلى درجة لجودة المادة الجافة.

تأثير أكياس غير منسوجة على قابلية تخزين الموز. الاستنتاجات ذات الصلة: معدل فقدان الوزن من الموز أثناء التخزين هو أعلى في السيطرة غير التعبئة ، ومعدل فقدان الوزن من أكياس طبقة واحدة عادية هو أعلى من ذلك من أكياس مزدوجة الطبقات العادية. يمكن أن يقلل التعبئة قبل الحصاد من فقدان الوزن بعد الحصاد ، والأكثر فعالية هو التعبئة غير المنسوجة المضادة للأشعة فوق البنفسجية.

يمكن أن تقلل التعبئة المختلفة من معدل فقدان الوزن من الموز بعد الحصاد. يمكن أن تساعد معظم الحقائب على إطالة عمر الموز ، مما يدل على أن تعبئة الموز مفيدة لتحسين تخزين الموز. في الوقت نفسه ، يمكن أن يزيد التغليف من محتوى فيتامين C ، ولكنه يقلل من محتوى المواد الصلبة القابلة للذوبان ؛ من منظور التأثير على جودة وتخزين الموز ، غير المنسوجة التعبئة تأثير أفضل ، وإنتاج التعبئة البلاستيكية الأكثر شيوعا ضعيفة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تعبئة الأقمشة غير المنسوجة ، يرجى متابعتنا.