English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما الذي سيؤدي إلى الكهرباء الساكنة في الأقمشة غير المنسوجة بإبرة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف ما الذي سيؤدي إلى الكهرباء الساكنة في الأقمشة غير المنسوجة بإبرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما الذي سيؤدي إلى الكهرباء الساكنة في الأقمشة غير المنسوجة بإبرة؟

2018-05-03 17:20:15
هل تعرف؟ إن مشكلة توليد الكهرباء الساكنة خلال إنتاج الأقمشة غير المنسوجة ذات الإبر تعود بشكل رئيسي إلى انخفاض محتوى الرطوبة في الهواء عند الاتصال بالألياف والملابس.

علاوة على ذلك ، يمكن تقسيم توليد المشاكل الكهروستاتيكية إلى العديد من المواقف. الطقس جاف للغاية والرطوبة ليست كافية. لا يوجد الألياف في النفط ولا عامل مضاد للكهرباء الساكنة. بسبب انخفاض نسبة الرطوبة في القطن البوليستر ، يؤدي عدم وجود عامل الاستاتيكيه في الكهرباء الساكنة أثناء الإنتاج. محتوى النفط الألياف منخفضة ، والمحتوى النسبي عامل كهرباء صغيرة ، كما يمكن أن تنتج الكهرباء الساكنة. وهناك أجزاء زيتية على قطن بوليستر ، والسبب في عدم احتواء النفط على الماء هو بسبب التركيب الجزيئي الخاص للزيت ، وهو نسبي جدا ، أثناء الإنتاج ، سيكون أسهل ، الكهرباء الساكنة ، وعادة ما يكون انزلاق اليد ، نسبة الكهرباء الساكنة ، والقطن أكثر زلق ، أكبر الكهرباء الساكنة ، وطريقة منع الكهرباء الساكنة ، بالإضافة إلى غرفة الإنتاج ، بالإضافة إلى الترطيب ، مرحلة التغذية القطن يمكن القضاء على القطن الخالي من الزيت بشكل فعال ، وهو أيضا عمل مهم. كل هذه تسبب مشكلة الكهرباء الساكنة.

حسنا ، هل تعرف ما إذا كانت هذه الأقمشة غير المنسوجة يمكن استخدامها في العمل اليدوي؟ غير محبوكة مصنوعة من هذه المواد غير المنسوجة إبرة لكمات. يتكون دليل النسيج غير المنسوج من قماش غير منسوج. انضم الآن أكثر وأكثر من المتحمسين اليدوية اليدوية دون نسج. المواد غير المنسوجة هي خاصة وأسمك وأصعب من القماش العادي. لن تظهر في قماش القطن وهلم جرا. انها مريحة للخياطة. الأشياء التي لا تجعلها جميلة وواقعية. منسوجات من ألوان مختلفة ويمكن أن تصمم في أنماط مختلفة. سوف منسوجات لا تنتج نتوءات مثل القطن والأقمشة الأخرى ، ولها سماكة معينة وصلابة ، سهلة لضبط. هذه منسوجات من السهل إنشاء باليد ، والمساعدة في الدروس. وعلاوة على ذلك ، فإن سعر الأقمشة غير المنسوجة أرخص من غيرها من الأقمشة ، والتكلفة ليست عالية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن إبرة لكمات الأقمشة غير المنسوجة، يرجى متابعتنا.