English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا نحتاج إلى إضافة Masterbatch Electret في إنتاج قطعة قماش Meltblown؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا نحتاج إلى إضافة Masterbatch Electret في إنتاج قطعة قماش Meltblown؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا نحتاج إلى إضافة Masterbatch Electret في إنتاج قطعة قماش Meltblown؟

2021-07-12 14:26:45
ما هو electret masterbatch؟ لماذا نحتاج إلى إضافة ماستر إلكترونت في إنتاج القماش MeltBlown (مصنع المواد N95في

ينص المستوى الوطني YY0469-2004 "المتطلبات الفنية للأقنعة الجراحية الطبية" القياسية على أن المؤشرات الفنية المهمة التي يجب أن تفي بها الأقنعة الجراحية الطبية كفاءة الترشيح وكفاءة الترشيح البكتيرية ومقاومة التنفس. يعرف الأصدقاء الذين يصنعون قطعة قماش MeltBlown أنه فقط عند إضافة Masterbatch Electrret إلى مادة MeltBlown (شركة Meltblown من غير المنسوجة) هل يمكن أن يكون لها تأثير تصفية على الجزيئات الدقيقة بما في ذلك غبار الهواء والهوية والبكتيريا والفيروسات.

إذن ما هو دور Masterbatch Electrret؟ لماذا يمكن تحسين تأثير تصفية قطعة قماش meltblown عن طريق إضافة masterbatch إلكترونيت؟

لماذا تحتاج إلى إضافة ماستر إلكترونت إلى قماش meltblown؟ تتميز قطعة قماش MeltBlown بدون إلكتروليت فقط بوظيفة عائق ميكانيكية، وكفاءة الترشيح عادة ما تكون أقل من 50٪. سيتم فرض رسوم على القماش المنفوخ النخيل النبيذ، بحيث يكون له تأثير امتزاز فعال على نفس جزيئات فيروس 0.3 ميكرون.

Meltblown Nonwoven Fabric Company, Melt Blown Filter Manufacturer, N95 Material FactoryMeltblown Nonwoven Fabric Company, Melt Blown Filter Manufacturer, N95 Material Factory

تتمثل أكبر وظيفة في MasterBatch Electrret Masterbatch في تخزين رسوم كهربائية، والتي يمكن أن Attrontically Adsorb الجزيئات، وزيادة تأثير الترشيح بسرعة من القماش المنفوخ الذوبان، حيث بلغت 90٪ أو 95٪ أو حتى 99٪.

مبدأ Masterbatch Electret MadeBatch هو زيادة كثافة وعمق مصيدة طاقة محاصرة التهمة في النسيج MeltBlown غير المنسوج، والافراج عن الأيونات السالبة والتخزين بفعالية لتحسين كفاءة الترشيح الشامل ومقاومة التوهين الحراري للنسيج غير المنسوج Meltblown (تذوب مرشح مرشح الصانع). ضمن شرط نفس الصفاء والألياف الوزن غرام، يمكن أن يقلل من مقاومة المنتجات غير المنسوجة وتحسين كفاءة الترشيح من المنتجات غير المنسوجة.

سيتغير النشرة المنفجرة من 95 من المستوى 95 إلى المستوى 90 ومستوى 85 في غضون أيام قليلة. لماذا ا؟ يصل القماش المنفوخ الذوبان الناتج إلى مستوى 95+ في البداية، لكن تأثير المرشح ينخفض ​​بعد بضعة أيام من التعرض، وذلك أساسا لأن الحقل الكهربائي غير مستقر للغاية والتحلل الشحنة، مما يؤدي إلى تخفيف تأثير المرشح.

لذلك، فإن اختيار Masterbatches Electrret مع تخزين الكهرباء على المدى الطويل والتوافق الممتاز مع مواد MeltBlown يمكن أن يحل بالفعل مشكلة التوهين المسؤول. يوصى باستخدام مادة Polypropylene PolyPropylene في المنفصلة وإذابها باستخدام توافق ممتاز في مهب الذوبان.

تجدر الإشارة إلى أنه لإنتاج قطعة قماش عالية الكفاءة وعالية الجودة، بالإضافة إلى اختيار ماستر إلكتروني عالي الأداء، مواد MeltBlown، فهي متوافقة أيضا مع عملية MeltBlown، المسمار، الدوران، الجهد، إلخ. ترتبط ارتباطا وثيقا.