English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو مبدأ الماء النخاعي في المياه المنفجرة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو مبدأ الماء النخاعي في المياه المنفجرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو مبدأ الماء النخاعي في المياه المنفجرة؟

2021-07-14 10:57:36
القماش الملحمي الكهربائي المائي (FFP2 فلتر مصنع) التكنولوجيا التي نشأت أصلا من الولايات المتحدة. الفرق من القماش Meltblown التقليدي (meltblown الصانع النسيج محبوكة) هو أن القماش التقليدي Meltblown يستخدم Corona Electret، والذي يعرض الاستقرار الأقوى بشكل كبير والفوائد الشاملة؛ قماش ملطوم95٪ تصفية meltblown بائع) تسليمها إلى فوهة مضخة مياه الضغط العالي، واختصاص فوهة المروحة قطعة قماش meltblown. توليد الاحتكار الكهرباء الثابتة؛ توضح القماش المصنوع من Electrret MeltBlown أن كمية الكهرباء الساكنة مشبعة، لكنها تتحلل بشكل أسرع!

FFP2 Filter Factory, 95% Filteration Meltblown Vendor,  Meltblown Nonwoven Fabric ManufacturerFFP2 Filter Factory, 95% Filteration Meltblown Vendor,  Meltblown Nonwoven Fabric Manufacturer

خطوات معالجة المياه الكهربائية

1. تذوب جيل القماش المنفوخ: حدد مادة البولي بروبيلين عالية السيولة وإضافة كمية صغيرة من ماستر الأسترريت الكهربائي للمياه.

2. إعداد المياه النقي: حدد ماء الصنبور كمصدر للمياه، وتصفية مصدر المياه مع الدبابات الرملية والحصى والتصفية مع الكربون المنشط، إضافة وكيل التناضح العكسي وحمض الهيدروكلوريك إلى مصدر المياه المصفاة، وأداء الترشيح الثانوي مصدر المياه مع غشاء التناضح العكسي، والكشف تلقائيا عن المياه المصفاة تضيف الكواشف الصناعية القلوية إلى مصدر المياه لإكمال إعداد المياه النقية.

3. عملية إلكترونيترة المياه: يتم تسليم المياه النقية المعدة إلى فوهة المروحة من خلال مضخة مياه الضغط العالي، وخطف فوهة المروحة القماش المغذوف المنفوخ من قبل Spunlace، والماء والاحتكاك الألياف المتوفرة تذوب تولد تهمة كهربائية لإكمال الابلاءة الناتج.

4. عملية التجفيف: أرسل القماش الظرب من ذوبان الإقلاع في صندوق التجفيف من خلال شبكة النقل، واستخدام الهواء الساخن لتجف، وقطع والرياح بعد التجفيف.