English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا يستخدم مزارعو الفاكهة الأقمشة الزراعية غير المنسوجة في الشتاء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا يستخدم مزارعو الفاكهة الأقمشة الزراعية غير المنسوجة في الشتاء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا يستخدم مزارعو الفاكهة الأقمشة الزراعية غير المنسوجة في الشتاء؟

2023-03-07 17:30:08

في أواخر الخريف ، بدأت العديد من الحشائش تذبل ، ولكن "الأعشاب لا يمكن" أن تحترق وتهب رياح الربيع مرة أخرى ". لا ينبغي الخلط بين ذبول الأعشاب الضارة على الأرض. إنها تنمو ببطء ونحن لا نلاحظ ذلك.

أقمشة زراعية غير منسوجة ( مصنع بطانية غير منسوجة بالجملة ) أيضًا في فصل الشتاء ، لأن الأقمشة الزراعية غير المنسوجة لها وظائف أخرى بالإضافة إلى الوقاية من الحشائش. من فضلك تعال لمعرفة على الفور.

 

 

لماذا نستخدم الأقمشة الزراعية غير المنسوجة ( موزع نسيج غطاء أرضي حديقة الصين ) في الخريف والشتاء؟

 

الأسباب هي كما يلي:

1. إزالة الأعشاب الضارة باستخدام الأقمشة الزراعية غير المنسوجة ( المواد الزراعية غير المنسوجة المخصصة ). لا تزال بعض الأعشاب تنمو بقوة في الشتاء. إذا تم وضع أقمشة زراعية غير منسوجة حول جذر شجرة الفاكهة ، فإن الأعشاب الضارة سوف تذبل بسرعة ولن تتنافس مع شجرة الفاكهة على العناصر الغذائية. يمكن أن تنمو شجرة الفاكهة بشكل جيد ، مما يوفر وقت الإدارة ويقلل من تكاليف العمالة.

2. عزل الأقمشة غير المنسوجة الزراعية. إذا كانت درجة الحرارة الخارجية منخفضة للغاية في الشتاء ، ولكن جذور أشجار الفاكهة ليست نائمة ، قم بتغطيتها بالأقمشة الزراعية غير المنسوجة لتحسين درجة حرارة السطح ، وتنبت وتزهر في أوائل العام المقبل ، وتحسين معدل تكوين الثمار ، وصنع الثمار الذهاب إلى السوق في وقت مبكر لتحقيق تأثير زيادة الإنتاج والدخل. خاصة بالنسبة للشتلات ، يمكن أن يؤدي الحفاظ على الحرارة إلى تحسين معدل بقاء الشتلات وحماية النمو الصحي للشتلات.

3. يجب تسميد الأقمشة غير المنسوجة للزراعة. بعد استخدام الأسمدة الشتوية ، يتم رصف القماش المضاد للحشائش لمنع السماد من التعرض للشمس أو الرياح العاتية ، مما يساعد على الاستفادة الكاملة من السماد.

 

الأقمشة الزراعية غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة المسببة للاحتباس الحراري لها نفس التأثير ، لكن استخدام الأقمشة الزراعية غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة المسببة للاحتباس الحراري في الشتاء هي خطوة أساسية لمزارعي الفاكهة! لمزيد من المعلومات حول الأقمشة غير المنسوجة الزراعية ، يرجى الانتباه إلينا.