English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف الأساسيات التقنية لنشارة الدفيئة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف الأساسيات التقنية لنشارة الدفيئة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف الأساسيات التقنية لنشارة الدفيئة؟

2023-03-02 15:19:32

1. منع حرارة التبخر: في غير منسوج فيلم( الصين مخصصة غير المنسوجة المهاد) زراعة المهاد ، يتم حفر المزيد من الثقوب وغرسها ، وغالبًا ما يتم حرق الشتلات بواسطة حرارة التبخير. هذا لأنه بعد التغطية ، يتبخر الماء الموجود في طبقة التربة الأرضية ويشكل قطرات ماء على السطح تحت الفيلم. عندما تنكشف فتحة الزرع ، يندفع الهواء الساخن المتبخر الموجود أسفل الفيلم من الحفرة. عندما تكون درجة الحرارة بالقرب من الشتلة عالية جدًا ، خاصة في وقت الظهيرة في يوم مشمس ، فغالبًا ما تحرق الشتلة ، أو تسبب "ضررًا حراريًا" لعنق الجذر أو الأوراق القاعدية للخضروات ، مما يؤدي إلى نقص الشتلات والتلال قطع أو التأثير على النمو الطبيعي للنبات. لذلك ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لزراعة ثقوب زرع جذور الغلاف الجوي. بعد غرس الشتلات ، يجب سد ثقوب الزراعة بالتربة الدقيقة على الفور ، حتى لا يتم كشفها على الإطلاق.

 

2. كثرة استخدام السماد الأساسي: من الصعب استخدام السماد بعد التغطية غير منسوج فيلم ، وترتفع درجة حرارة التربة بسرعة ، وتنمو المحاصيل بقوة ، ويزداد الطلب على الأسمدة. لذلك ، يجب استخدام الأسمدة القاعدية بكثافة قبل التغطية بالغطاء غير منسوج فيلم.

 

 

3. يجب تسقي مياه القاع بدرجة كافية: يجب سقي سطح رطوبة التربة جيدًا قبل غير منسوج غطاء الفيلم ، بحيث تحتوي التربة الموجودة في رطوبة التربة على كمية كافية من الماء. ومع ذلك ، لا يمكن تغطية طبقة المهاد مباشرة بعد ري سطح الماء ، وإلا فإن رطوبة التربة في الفيلم ستكون عالية جدًا ، مما يشكل "تربة مغلفة". لا يمكن تغطية طبقة المهاد إلا بعد أن "تمتص التربة السطحية للماء العرق".

 

4. تغطية فيلم غير منسوج ( تاجر جملة للأقمشة غير المنسوجة الزراعية) بإحكام: غير منسوج يجب شد الفيلم ، ورصفه دون تجعد ، ولصقه بشكل وثيق على سطح الطبقة ، ويجب ضغط الطبقة المحيطة بالفيلم بالتربة. بعد الزراعة ، تجنب إتلاف غير منسوج فيلم أثناء العملية الزراعية. إذا كان غير منسوج ينكسر الفيلم أو لا يكون محكمًا ، يجب ضغطه بالتربة في الوقت المناسب ، مما يضمن تمامًا العزل الحراري وتأثير الاحتفاظ بالرطوبة من غير منسوج فيلم.

 

لمزيد من المعلومات حول الدفيئة غير المنسوجة فيلم ( الصين تاجر الجملة المواد الزراعية غير المنسوجة) ، يرجى الانتباه إلينا.